النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12181 الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:45AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:15PM
  • العشاء
    7:45PM

الجمعة 31 ديسمبر 2021, 01:07 ص

وزير الأشغال يطلع على عددٍ من المشاريع التطويرية والخدمية في محافظة المحرق

رابط مختصر
قام سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بزيارة ميدانية تفقدية لعددٍ من المشاريع التطويرية والخدمية في محافظة المحرق، مؤكداً أن الوزارة تعمل ضمن استراتيجيتها على تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية، والتي تساهم في تطوير البنية التحتية وتقديم خدمات بلدية وخدمية ذات جودة عالية، تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين.

ولفت إلى أن الوزارة تعمل على تنفيذ عدد من المشاريع التطويرية في محافظة المحرق، تضم مشروع إعادة تأهيل بعض الطرق بمجمع 225 في منطقة البسيتين، والذي يضم إعادة تأهيل ورصف عدد من الطرق منها طريق 2502، و2516، و2504، و2514، و2507، و2505.

وأشار سعادة الوزير إلى أن المشروع يهدف لإعادة تأهيل الطرق بالمجمع السكني، ورصف الطرقات بالأسفلت لرفع مستوى كفاءة الطريق وتحسين السلامة المرورية، مما سيسهم في خدمة الأهالي وتسهيل حركة التنقل.

ونوه سعادة الوزير بأن الوزارة حريصة على التطوير المستمر في البنية التحتية وتسهيل انسيابية الحركة المرورية وخلق بيئة آمنة وسليمة لمستخدمي الطريق، وتسخير كافة إمكانياتها لتنفيذ مشاريع البنية التحتية بالجودة المطلوبة وبما يعود بالنفع على المواطنين والمقيمين.

وأكد سعادة الوزير على حرص الوزارة والتزامها في تنفيذ مشاريع البنية التحتية، والمشاريع الخدمية للمواطنين وذلك بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية، لتوفير بنية تحتية ذات معايير جودة عالية تحقق رغبات وتطلعات المواطنين، مؤكداً أن مشاريع تطوير البنية التحتية تهدف إلى تحقيق النمو المستدام للبنية التحتية وفق أعلى المقاييس والمواصفات.

وقد رافق سعادة الوزير خلال الجولة التفقدية كل من النائب حمد محمد الكوهجي، والمهندس أحمد الخياط وكيل الوزارة لشؤون الأشغال، والمهندس كاظم عبد اللطيف الوكيل المساعد للطرق، والمهندس إبراهيم الجودر مدير عام بلدية المحرق، والممثل البلدي السيد وحيد المناعي، وعدد من المسؤولين ومهندسي الوزارة.

من جانبه، أشاد النائب حمد الكوهجي بالجهود المبذولة من قبل الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله في تنفيذ المشاريع التطويرية والخدمية، لافتًا إلى دور وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تطوير البنية التحتية في مختلف مناطق البحرين، لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وتحقيق تطلعاتهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها