النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12175 الاثنين 6 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:41AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

في إطار التوجيهات الملكية السامية وتنفيذاً لأمر ولي العهد رئيس مجلس الوزراء

الأربعاء 29 ديسمبر 2021, 02:32 م

الإسكان تواصل توزيع 2000 وحدة سكنية في «شرق الحد» و«شرق سترة» و«اللوزي» وفق جدول زمني يمتد لنهاية الشهر الجاري

رابط مختصر

في إطار التوجيهات الملكية السامية بتوفير 40 ألف وحدة سكنية، وتنفيذًا لأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بتوزيع 2000 وحدة سكنية على المواطنين، واصلت وزارة الإسكان عملية التوزيعات الإسكانية على المواطنين المستحقين من مختلف محافظات مملكة البحرين، ضمن جدول زمني لاستكمال التوزيع قبل نهاية الشهر الجاري.

وقالت وزارة الإسكان إن المشاريع الإسكانية تضاف إلى سلسلة الإنجازات الإسكانية التي تحققت في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مؤكدةً الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لتوفير الوحدات الإسكانية للمواطنين.

ولفتت الوزارة إلى أن التوزيعات الإسكانية تأتي بالتوافق مع التزام الحكومة بالعمل على توفير 25 ألف وحدة سكنية ضمن برنامج الحكومة، بما يحقق تطلعات المواطنين.

كما أكدت الوزارة تكامل خطة العمل ضمن المشاريع الإسكانية لتحقق تطلعات القيادة فيما يتعلق بإنشاء مدن جديدة ومشاريع تنموية تسهم في خلق المزيد من المشاريع الإسكانية التي يمكن للمواطنين الاستفادة منها، وذلك تحقيقًا لأهداف خطة التعافي الاقتصادي.

هذا واستقبلت الوزارة المستفيدين بمبناها أصحاب الطلبات ضمن القوائم التي قامت بإعدادها بصورة مسبقة، متبعين كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة في عملية التوزيع، وذلك لاستلام شهادات التخصيص بمدن شرق الحد وشرق سترة، بالإضافة إلى تسليم المفاتيح في ضاحية اللوزي ضمن وتيرة عمل متسارعة ومستمرة.

وأفادت وزارة الإسكان أن هذه المشاريع يتميز بعضها بمواقعها المطلة على واجهات بحرية، كما توفر مسارات لممارسة رياضة المشي والدراجات الهوائية، فضلاً عن توفر المساحات المفتوحة والاهتمام بالتشجير والمساحات الخضراء، وذلك في إطار حرصة الحكومة على توفير مقومات جودة الحياة بالمشاريع الإسكانية. مشيرة إلى حرصها الدائم بتوفير المتطلبات الإسكانية والتنموية من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين التي تلبي كافة التطلعات المستقبلية المشرقة.









أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها