النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12175 الاثنين 6 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:41AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

الأربعاء 29 ديسمبر 2021, 10:46 ص

انتخاب مجلس إدارة جمعية البحرين للمدن الذكية

رابط مختصر
تم انتخاب مجلس إدارة جمعية البحرين للمدن الذكية عقب انعقاد نصاب الجمعية العمومية، حيث اُختيرت الدكتورة فيّ بنت عبدالله آل خليفة رئيساً لمجلس الإدارة وعضوية كل من:
١. السيد احمد حسين نعيمي، نائب رئيس مجلس الإدارة
٢. السيد حسن الشيخ، امين السر
٣. السيد خورشيد قمبر، الأمين المالي
٤. السيد احمد علي العمادي، عضو مجلس إدارة
٥. السيد صالح طرادة، عضو مجلس إدارة
٦. السيدة فاطمة عوض، عضوة مجلس إدارة
٧. السيد حمد عبد الرحمن السندي، عضو مجلس إدارة
٨. السيدة راوية خليفة المناعي، عضوة مجلس إدارة


وقد عقد مجلس الإدارة اجتماعه الأول، حيث صرحت الدكتورة فيّ بنت عبدالله آل خليفة، رئيس مجلس الإدارة، أن جمعية البحرين للمدن الذكية، تهدف إلى تطوير وبلورة مفاهيم المدن الذكية والمستدامة، ونشر الوعي بأهمية التركيز على ذكاء واستدامة المدن وضرورة ذلك على النطاق المحلي والدولي. وأضافت الدكتورة فيّ بنت عبدالله أن الجمعية تسعى إلى تشجيع الأجهزة الحكومية والمطوِّرين من القطاع الخاص على إنشاء المدن التي توفر حياة كريمة للمواطنين؛ من خلال تلبية احتياجاتهم من البنية التحتية الأساسية ومن خلال تطبيق الحلول الذكية التي توفر البيئة النظيفة والمستدامة. وفي سبيل تحقيق رؤية وأهداف الجمعية، فسوف يتم استثمار علاقات التعاون مع الجهات الدولية المعنية بالمدن الذكية والمستدامة والاستفادة من الخبرات والمعلومات المتوفرة لديها.
وقد تم خلال اجتماع مجلس الإدارة مناقشة واستعراض ما تم تنفيذه من مشاريع وفعاليات من قبل مجلس الإدارة السابق ومن ثم تحديد المسؤوليات والمهام المختلفة بما فيها رسم خطة العمل لهذا العام. وقد أشادت الدكتورة فيّ بنت عبدالله آل خليفة بالمجهود الكبير والإنجازات التي قام بها مؤسسون الجمعية جميعاً ومجلس الإدارة السابق بقيادة السيد عبدالرحمن السندي رئيس مجلس الإدارة والسيد حسين نعيمي نائب رئيس مجلس الإدارة بالرغم من تداعيات جائحة كورونا على البحرين والعالم بأسرة.
وفي ختام الاجتماع قدم مجلس الإدارة الشكر لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على مساندتهم للمجلس في تيسير شؤون الجمعية التزاماً بلوائح الجمعيات الاهلية في المملكة، آملين أن يكون العمل التطوعي والريادي في جمعية البحرين للمدن الذكية مثالاً يُحتذى به في المملكة، مما ينعكس إيجابياً على تعزيز مفهوم المدن الذكية والمستدامة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها