النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12175 الاثنين 6 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:41AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

الأربعاء 29 ديسمبر 2021, 10:42 ص

بشراكة إستراتيجية مع شريم SHRM يقام المؤتمر الدولي الثالث لتنمية الموارد البشرية

رابط مختصر
تنظم جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية المؤتمر الدولي الثالث لتنمية الموارد البشرية بشراكة إستراتيجية مع جمعية شريم SHRMالعالمية لإدارة الموارد البشرية التي تعتبر أكبر جمعية على مستوى العالم متخصصة في مجال إدارة الموارد البشرية والتي تضم تحت عضويتها أكثر من 300 ألف عضو تنفيذي للموارد البشرية والأعمال في 165 دولة حول العالم.
ويتمحور المؤتمر في دورته الثالثة على الصحة النفسية في بيئة العمل التى أصبحت من أهم الأسس لنجاح وإستمرارية المؤسسات سواء في القطاع الخاص أو القطاع العام وخصوصًا بعد جائحة كورونا التي أثرت بشكل كبير على خارطة الصحة النفسية من جهة وطبيعة بيئات العمل من جهة أخرى مما إنعكس بصورة مباشرة على أداء الأفرد وإنتاجية المؤسسات في كل القطاعات.
كما أوضح السيد أحمد عطية رئيس مجلس إدارة الجمعية أن إختيار هذا الموضوع الحيوي وطرحه في مؤتمر دولي يقام بمملكة البحرين من خلال 14 ورقة عمل محلية وعالمية يستعرضها نخبة من المتحدثين المميزين في مجال الصحة النفسية والموارد البشرية بمشاركة واسعة بهدف إبراز أفضل الممارسات والتجارب في مجال الصحة النفسية في بيئة العمل لتعزيز التوعية بقضايا الصحة النفسية والأخذ بنتائج الدراسات والبحوث العلمية التي تؤكد ضرورة وجود بيئة مهنية صحية تدعم احتياجات الموظفين في مختلف القطاعات من خلال استراتيجيات وتقنيات الدعم السليمة والتي تتضمن برامج الرعاية النفسية والإرشاد وبرامج التدريب وتنمية مهارات الموظفين بما يسهم في تطوير الأداء ورفع الإنتاجية.
كما أكد السيد عطية أن هذا الإختيار جاء كجزء من عمل الجمعية المبني على نهج القيادة والمرتكز على العمل يداً بيد من خلال طرح برامج مختلفة وأنشطة متنوعة تهدف للتبادل المعرفي والإستثمار الدائم في العقول والطاقات، ولتحقيق أسس الجمعية الإستراتيجية من الإستدامة والتنوع والإبداع. حيث تؤمن الجمعية أن من أسس النجاح الوعي واستشراف المستقبل من خلال النظر للمتغيرات التي يشهدها العالم بهدف مواصلة التطوير للبرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية.
كما حث السيد عطية مؤسسات القطاعين العام والخاص للمشاركة والإستفادة من كوكبة المتحدثين وأوراق العمل المطروحة خلال المؤتمر المزمع إقامته يومي الأربعاء والخميس 19 - 20 يناير 2022.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها