النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11971 الأحد 16 يناير 2022 الموافق 13 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

تحصل على جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية في البحرين

2021-11-28T14:18:50.457+03:00

وفقاً لاستبيان مجلة Euromoney: بنك «HSBC البحرين» الأفضل في مجال إدارة النقد

رابط مختصر
أختير بنك HSBC كأفضل بنك رائد في السوق للعام الثاني عشر على التوالي، من قبل الشركات من خلال الاستبيان السنوي لإدارة النقد الذي تنظمه مجلة Euromoney، كما حصل بنك HSBC البحرين على جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية في البحرين.

وبهذه المناسبة، قالت رئيسة خدمات السيولة العالمية وإدارة النقد لدى بنك HSBC البحرين سوسن عابدين:» نحن سعداء بالنتائج التي حققها البنك من خلال استبيان مجلة Euromoney، وها هو بنك HSBC يتصدر مجدداً أعلى المراتب. ومن دواعي فخرنا أن يأتي هذا التقدير من عملائنا مما يوضح بشكل قوى مدى قدرتنا على تلبية احتياجاتهم في إدارة النقد على المستوى المحلي والعالمي. وإن هذا ليعتبر إنجازاً كبيراً لفريق خدمات السيولة العالمية وإدارة النقد في البحرين، ويعكس أهمية استثماراتنا في مجال التقنيات الرقمية.»

ويأتي هذا الاعتراف والتقدير المحلي مكملاً للنجاحات التي حققها بنك HSBC في مناطق أخرى كقطر والكويت وعُمان، حيث تم اختيار البنك كأفضل بنك رائد في السوق من قبل الشركات.
وفي سياق متصل، قال كايل بوغ، رئيس خدمات السيولة العالمية وإدارة النقد للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: «إن الفوز بثلاثة عشر جائزة في مجال إدارة النقد من خلال استبيان مجلة Euromoney في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا إنما يشير بوضوح لمدى قدرتنا على جنى ثمار استثماراتنا التي بلغت عدة ملايين من الدولارات في تطوير التقنيات الرقمية وخاصة في مجال إدارة النقد وذلك لنحافظ على مكانتنا الرائدة والمتقدمة أمام منافسينا على المستوى العالمي والإقليمي والمحلي.»
وأضافت سوسن عابدين بالقول:»لقد شهدنا خلال جائحة كوفيد-19 تزايد اعتماد العملاء على الخدمات المصرفية الرقمية أكثر من أي وقت مضى. ولقد اغتنمنا الفرصة لتسريع جهودنا وتحسين إمكانياتنا الرقمية لنرى أن ما يقرب من 100٪ من عملائنا يقومون بإرسال دفعاتهم عبر القنوات الرقمية بشكل يومي.»

وفي عام 2021، قام بنك HSBC البحرين بتوسيع نطاق عروضه الرقمية للشركات من خلال تقديم مجموعة من الحلول الرقمية لمساعدتهم على البقاء على تواصل أفضل مع أموالهم. ويشمل ذلك إطلاق منصة API لمدفوعات الخزينة وعرض البيانات، وهي أحدث ثورة رقمية في القطاع المصرفي.

وخلال العام، أطلق بنك HSBC أيضاً ميزة تفويض المعاملات عن طريق الهاتف المتحرك للوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتي تعمل على أساس كلمة السر لمرة واحدة - OTP بالإضافة إلى تقنية الإشعار الفوري PUSH باستخدام بصمة اليد أو الوجه، مما يتيح لعملائنا إمكانية إدارة حساباتهم في أي وقت وفي أي مكان.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها