النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12176 الثلاثاء 9 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:42AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:49PM

الجمعة 19 نوفمبر 2021, 07:32 م

حضور كبير ومميز في الايام الاولى من افتتاح شاطىء بلاج الجزائر

رابط مختصر
أكد مدير العمليات بشاطىء بلاج الجزائر نضال العطاوي ان الايام الاولى من افتتاح بلاج الجزائر شهدت حضور جماهيري كبير ومميز، حيث وصل عدد الحضور في اليوم الاول الى حوالي 1200 زائر في حين شهدت الايام التي تلته حضور يقارب 600 شخص يوميا.
متوقعا ان تشهد اول عطلة نهاية اسبوع حضور اكبر، مما ينبىء بافتتاح واجهة بحرية ستساهم في تنشيط الحركة السياحية.
وقال:» سوف يتم تطوير الساحل بشكل تدريجي، ومن المتوقع ان تشهد الايام القادمة تمديد لفترات افتتاح الساحل».
ويعتبر افتتاح هذا الشاطىء هو الخطوة الاولى من المرحلة الاولى والتي تكلف حوالي 12 مليون دنيار وتشمل المراحل التي تنفذ على المدى الطويل إقامة منتجعات ووحدات سكنية وفنادق وتطويراً شاملاً للمنطقة، ما يجعلها مركز استجمام شاملاً وإحدى الوجهات السياحية المائية الأكثر تطوراً وجاذبية في المملكة.
يقع مشروع بلاج الجزائر على مساحة تقدر بحوالي 3 كم، ويقع على بعد 5 كم جنوب غرب حلبة البحرين الدولية، ويغطي الموقع الإجمالي مساحة تقريبية تبلغ 1.3 مليون متر مربع ويضم شاطئاً عاماً و309 شاليهات مؤجرة.

وتقوم «إدامة» بتطوير شاطئ «بلاج الجزائر» العام وإضافة المزيد من المرافق بهدف تحويله إلى وجهة سياحية رئيسية توفر فرصاً إضافية للإقامة، وأنشطة ترفيهية، ومحلات تجارية مستدامة، ومرافق وخدمات عصرية تخدم عموم المواطنين من مرتادي الساحل.

وتعد شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، هي الذراع العقارية لشركة ممتلكات البحرين القابضة، صندوق الثروة السيادي للمملكة البحرين.
تأسست «إدامة» في عام 2006م لإدارة وتوسيع مجموعة متنوعة من العقارات في البحرين، وقد رسخت مكانتها كواحدة من أكبر شركات التطوير العقاري الرائدة في البحرين.
المصدر: تقرير: محمود الجشي.. تصوير: فاضل مدن

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها