النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11923 الإثنين 29 نوفمبر 2021 الموافق 24 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:43AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

2021-10-27T17:40:02.107+03:00

وزير الخارجية يعقد لقاءًا عامًا مع أصحاب المعالي والسعادة رؤساء البعثات الدبلوماسية في الخارج ومنتسبي وزارة الخارجية

رابط مختصر
عقد سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر ٢٠٢١م، لقاءً عامًا عبر الاتصال الالكتروني المرئي، مع أصحاب المعالي والسعادة رؤساء البعثات الدبلوماسية في الخارج ومنتسبي وزارة الخارجية، بحضور سعادة د. الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة وكيل الوزارة للشؤون السياسية.

وخلال اللقاء، رفع سعادة وزير الخارجية أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وإلى حضرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس الوزراء، حفظه الله، على ما تحظى به وزارة الخارجية من دعم وتوجيه ورعاية وتشجيع، في سبيل تحقيق السياسة الخارجية لمملكة البحرين، وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية.

وأشاد سعادة وزير الخارجية بجهود مملكة البحرين في التصدي لجائحة فيروس كورونا (كوفيد 19) والذي يعكسه انخفاض عدد الإصابات وذلك بفضل التوجيهات السديدة لجلالة الملك المفدى ودعم صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء، وجهود فريق البحرين ووعي المواطنين البحرينيين، داعيًا إلى أهمية الالتزام بكافة التدابير الوقائية المعتمدة للحفاظ على صحة وسلامة الجميع، والعودة إلى ممارسة الأعمال من خلال مقرات العمل سواء في الوزارة أو في بعثات المملكة في الخارج.

وأعرب سعادة وزير الخارجية عن خالص شكره وتقديره لأصحاب السعادة سفراء مملكة البحرين الذين أنهوا مهامهم الدبلوماسية وما قاموا به من جهود مقدرة في تعزيز العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين مع الدول الشقيقة والصديقة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد. كما أثنى سعادته على جهود اللجان المختصة في الوزارة وما تقوم به من مهام مكملة للعمل الدبلوماسي والإداري.

كما أشار سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني إلى حرص وزارة الخارجية على تطوير ودعم منتسبي وزارة الخارجية بشكل عام والكادر الدبلوماسي بشكل خاص وذلك من خلال التدريب والتطوير المستمرين للوصول إلى إعداد الدبلوماسي الشامل والذي يعد هو العنصر الأساسي في الدبلوماسية الشاملة التي تسعى لها الوزارة، مشيدًا سعادته بما يمتاز به منتسبو وزارة الخارجية من رغبة في تعزيز روح العمل كفريق واحد، وما يبدونه من حرص على التطوع لأداء بعض الواجبات والمسؤوليات، تحقيقًا لرؤية واستراتيجية وزارة الخارجية وإبراز الصورة المشرفة لمملكة البحرين في مختلف المحافل الدولية.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها