النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11932 الأربعاء 8 ديسمبر 2021 الموافق 3 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:48AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    5:46PM
  • العشاء
    6:16PM

2021-10-27T17:05:36.310+03:00

وزير الخارجية يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من أصحاب السعادة سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين

رابط مختصر
تسلم سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم الأربعاء، عبر الاتصال الالكتروني المرئي ، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من أصحاب السعادة سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين.

فقد تسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة المطران يوجين مارتن نوجينت، سفيرًا للكرسي الرسولي (الفاتيكان) المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت.

وتسلم سعادة وزير الخارجية أيضا نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد ألبينو مالونغو، سفيرًا لجمهورية أنغولا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

كما تسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد مارك لورانس دونوفان، سفيرًا لاستراليا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وقد رحب سعادة وزير الخارجية بأصحاب السعادة السفراء المعينين لدى مملكة البحرين، مشيدًا بعلاقات الصداقة والتعاون التي تربط مملكة البحرين بدولهم، وما تشهده من تطور ونمو في مختلف المجالات خدمة للمصالح المشتركة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد في مهام عملهم الدبلوماسي.

من جهتهم، أعرب أصحاب السعادة السفراء المعينين لدى مملكة البحرين عن سعادتهم بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم إلى سعادة وزير الخارجية، مثمنين المستوى المتميز لعلاقات الصداقة والتعاون والتنسيق المشترك الذي يجمع دولهم بمملكة البحرين، مؤكدين تطلعهم وحرصهم على تعزيز هذه العلاقات في شتى المجالات بما يعود بالنفع والخير على الجميع.

وحضر تسليم نسخ أوراق الاعتماد سعادة السفير الشيخ عبدالله بن علي آل خليفة، رئيس قطاع شؤون الأمريكتين، وسعادة السفير فاطمة عبدالله فارس الظاعن، رئيس قطاع الشؤون الأفروآسيوية، وسعادة السيد أحمد إبراهيم القرينيس، رئيس قطاع الشؤون الأوروبية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها