النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11923 الإثنين 29 نوفمبر 2021 الموافق 24 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:43AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

2021-10-21T12:50:54.097+03:00

تخصصات تقنية وهندسية متجددة.. معهد البحرين للتدريب يطرح برامج مواكبة لمتطلبات التنمية

رابط مختصر

يطرح معهد البحرين للتدريب برامج نوعية عديدة تلبي احتياجات سوق العمل واحتياجات التنمية، وتركز على التخصصات المهنية والتكنولوجية والهندسية المطلوبة بشدة في الأسواق المحلية والعالمية، إلى جانب البرامج التدريبية المصممة بشكل خاص لمنتسبي المؤسسات والشركات، ضمن اتفاقيات لتوفير التدريب المتخصص لهم.

وأشاد محمد عبدالنبي من تخصص الهندسة الميكانيكية باستدامة عملية التدريب عن بعد خلال الجائحة، واستخدام المدربين شتّى الطرق والأساليب التعليمية الحديثة، وتيسير الحصول على الشق العملي سواءً بالحضور الفعلي إلى الورش والمختبرات، أو بعرض فيديوهات توضح كيفية التطبيقات العملية المطلوبة في المقرر.

وأضافت رحمة محمد من الدبلوم المطور في الزراعة أن تخصصها يتضمن تدريبات عملية متميزة في المحمية الزراعية، ولثقتها الكبيرة في الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها إدارة المعهد، حرصت على الحضور الفعلي، لاستكمال دراستها والتخرج.

وقال علي حميد من تخصص الهندسة الكهربائية والإلكترونية إنه لمس استفادة زملائه من الطلبة السابقين بالمعهد، فحرص على الانضمام إليه، وشهد ما يقدمه المعهد من خدمات على مستوى عال من الجودة والتميز بإشراف كوادر مؤهلة تأهيلاً ممتازاً.

وأوضح عمار جواد من تخصص الدراسات التجارية أن المعهد نجح في توفير التدريب عبر المنصات الافتراضية مثل «Moodle ، Teams «، فاستمر مستواه التدريبي ممتازاً، ولم يتأثر بالتغيرات التي طرأت بسبب جائحة كورونا، داعياً الخريجين الراغبين في الالتحاق بتخصصات مطلوبة في سوق العمل إلى الالتحاق بالمعهد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها