النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11923 الإثنين 29 نوفمبر 2021 الموافق 24 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:43AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

2021-10-20T13:04:47.300+03:00

رئيس الاتحاد الحر يجتمع مع أمين عام الاتحاد العالمي للنقابات

رابط مختصر
اجتمع رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد مع الأمين العام للاتحاد العالمي للنقابات السيد جورج مافريكوس بحضور أمين السر العام للاتحاد الحر السيد أسامة سلمان حسن، لبحث عدد من الموضوعات النقابية والعمالية على المستويين المحلي والدولي.

وخلال الاجتماع استعرض رئيس الاتحاد الحر مجريات الوضع الخاص بالاتحاد العام لنقابات عمال السودان حيث أوضح كافة القضايا الخاصة بالاتحاد الشقيق، وقد أكد كلا من يوسف ومافريكوس على دعم الاتحادين الحر والعالمي لنضال الأخوة في الاتحاد العام لنقابات عمال السودان في حراكهم المشروع.

كما اتفق رئيس الاتحاد الحر مع رئيس الاتحاد العالمي على تنظيم عدد من الأنشطة والفعاليات تحت رعاية الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بالتعاون مع الاتحاد العالمي للنقابات WFTU، والتي لاقت ترحيبا من الطرفين على أن يتم الإعداد لها خلال الفترة القادمة.

وتطرق الاجتماع إلى بحث سبل دعم نشاط المكتب الإقليمي للاتحاد العالمي للنقابات WFTU في مملكة البحرين والتوسع بمنطقة الخليج العربي، حيث أشاد رئيس الاتحاد العالمي بجهود الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين في دعم العمل النقابي بمنطقة الخليج، بصفته الممثل الوحيد والرسمي لعمال البحرين في الاتحاد العالمي للنقابات واتحاداته المهنية.

وفي ختام الاجتماع أكد الاتحادان على ضرورة الاستمرار في عقد اجتماعات تنسيقية للعمل على تقوية أواصر العلاقات البحرينية مع الاتحاد النقابية الدولية، والتعاون في مجالات تسهم في تحقيق تطلعات عمال العالم ومنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها