النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11929 الأحد 5 ديسمبر 2021 الموافق 30 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:46AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

ضمن فعاليات اليوبيل الذهبي للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين

2021-10-16T15:47:25.090+03:00

محاضرة في متحف البحرين الوطني غداً الأحد تلقي الضوء على العلاقات التجارية بين البحرين والهند 

رابط مختصر

يستضيف متحف البحرين الوطني يوم غد الأحد الموافق 17 أكتوبر 2021م محاضرة بعنوان «العلاقات الدبلوماسية بين جمهورية الهند ومملكة البحرين» يقدّمها الأستاذ يوسف صلاح الدين في تمام الساعة 7:00 مساءً، والدعوة عامة.
وخلال المحاضرة سيلقي الأستاذ يوسف صلاح الدين الضوء على العلاقات الثنائية بين البلدين من منظور دبلوماسي وتجاري خلال السنوات الخمس الماضية، كما سيتطرق إلى التواجد البحريني في الهند خلال القرون السابقة.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن برنامج الفعاليات الثقافية التي تنظمها هيئة البحرين للثقافة والآثار بالتعاون مع السفارة الهندية لدى البحرين للاحتفاء باليوبيل الذهبي للعلاقات الدبلوماسية بين البحرين والهند، والذي يستمر حتى 19 من الشهر الجاري بتقديم العديد من الفعاليات المتنوعة ما بين ورش العمل والعروض الفنية، إضافة إلى إقامة سوق الهند الصغيرة.


وحرصاً على سلامة الجمهور واتّباعاً للإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19)، فإن هيئة الثقافة تنوه أن حضور الفعاليات الداخلية يقتصر على المتطعّمين والمتعافين الحاصلين على الدرع الأخضر، فيما يمكن للمتطعّمين وغير المتطعّمين حضور الفعاليات الخارجية ضمن الأعداد المسموح بها والتي تحدّدها الهيئة.

هذا ويقام برنامج الاحتفاء باليوبيل الذهبي للعلاقات الدبلوماسية ما بين البحرين والهند بالتعاون مع عدد من الجمعيات الثقافية التالية: ماهرشترا الثقافية، بحرين أوديا ساماجا، تيلوغو كالا ساميثي، كانادا سانغا بحرين وبحرين كيراليا ساماجام. كما ويحظى البرنامج برعاية ذهبية من مجموعة اللولو الدولية، مجموعة RP للشركات، BKGH القابضة، جمعية تجّار ثاتاي هندو، مجموعة VKL القابضة ومجموعة النامال. و الرعاة الفضيون للبرنامج هم: جمعية البحرين والهند، بنك الدولة الهندي، شركة تأمين الهند الجديدة وشركة طلاء آسيا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها