النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11889 الثلاثاء 26 اكتوبر 2021 الموافق 20 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:01PM
  • العشاء
    6:31PM

بمناسبة تعيينه سفيرا بوزارة الخارجية..

2021-09-20T11:31:30.947+03:00

بوليتكنك البحرين تشكر جهود الشيخ علي بن عبد الرحمن خلال عمله كنائب للرئيس التنفيذي

رابط مختصر
هنأت الإدارة التنفيذية بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد والجودة الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة، بمناسبة صدور المرسوم رقم 92 لسنة 2021 بتعيينه سفيرًا في وزارة الخارجية.

جاء ذلك خلال اجتماع القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتورة ريم البوعينين مع نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد والجودة في حرم البوليتكنك، بحضور عدد من المسؤولين والموظفين في الكلية، حيث نقلت خلاله الدكتورة البوعينين شكر وتقدير رئيس وأعضاء مجلس الأمناء للشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة، والذين أثنوا على ما قام به الشيخ علي من خطوات ملموسة أنجزها بنجاح خلال الفترة التي أمضاها في البوليتكنك. متقدمين أيضاً بأحر التهاني والتبريكات على الثقة الملكية السامية، ومتمنين له كل التوفيق والسداد في مهامه الجديدة لما فيه خير لمملكة البحرين وشعبها الوفي في ظل قيادتنا الرشيدة حفظها الله. كما استذكرت الدكتورة البوعينين مسيرة الشيخ علي المميزة الحافلة بالإنجازات، ودوره الكبير في وضع خطط الكلية الاستراتيجية وتنفيذها منذ التحاقه بالكلية وتبوئه عدة مواقع إدارية مهمة فيها.

ومن جانبه، أعرب الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة عن شكره وتقديره لمجلس الأمناء والإدارة التنفيذية وجميع موظفي البوليتكنك، مؤكداً بأن نجاحنا في البوليتكنك مبني على التعاون الكبير بين طاقمنا الأكاديمي والإداري، متطلعاً إلى رؤية ما ستواصل البوليتكنك تحقيقه في السنوات القادمة.

وبدورهم، عبر موظفو البوليتكنك أيضاً عن شكرهم وتقديرهم للشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة على الجهود التي بذلها للمؤسسة ودعمه اللامحدود للموظفين، ورحابة صدره وتعاونه وحسن تعامله مع جميع الموظفين على حد سواء. مؤكدين بأن ذلك كان له الأثر الإيجابي الكبير على تطوير بيئة العمل في البوليتكنك ومستوى الموظفين، متمنين له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته القادمة في خدمة الوطن.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها