النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11854 الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 الموافق 14 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

2021-09-15T20:04:58.820+03:00

مجمع السلمانية الطبي يستقبل استشاري جراحة العظام والكسور البروفيسور يسري الهواري

رابط مختصر

استقبلت إدارة مجمع السلمانية الطبي البروفيسور يسري الهواري استشاري جراحة العظام والكسور والمتخصص في جراحة تشوهات العمود الفقري، وذلك في إطار برنامج الطبيب الزائر للجنة العليا للعلاج بالخارج التابعة للمجلس الأعلى للصحة.
وخلال زيارته لمجمع السلمانية الطبي، قام البرفسور الهواري بمعاينة 130 مريضاً وإجراء 10 عمليات تصحيح لحالات تعاني من تشوهات في العمود الفقري، استغرقت كل عملية منها ما يقارب 4-5 ساعات. كما قدم البروفيسور محاضرة خاصة حول الآم الظهر والعظام بحضور مجموعة من الأطباء المقيمين وأطباء سنة الامتياز والاستشاريين المختصين في جراحة العظام والكسور.
بدوره أكد البروفيسور يسري الهواري على أن برنامج الطبيب الزائر الذي تقدمه مملكة البحرين سينعكس بشكلٍ إيجابي على دور القطاع الصحي في الجانب المجتمعي، فضلاً عن الإسهام في تحسين الرعاية الصحية المقدمة للمرضى، والتأكيد على أهمية تبادل الخبرات في مختلف المجالات بين الكوادر الطبية لتطوير الأداء الطبي والاطلاع على أحدث التقنيات لما لهذا التواصل من أثر في خدمة جميع المرضى. كما تقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة، والشيخ هشام بن عبد العزيز آل خليفة رئيس مجلس أمناء المستشفيات الحكومية، والشيخ الدكتور فهد بن خليفة آل خليفة رئيس اللجنة العليا للعلاج بالخارج، لدعمهم الدائم ومتابعتهم المتواصلة والحثيثة لبرنامج الطبيب الزائر في إطار الخطة الرامية للاستفادة من الخبرات والكفاءات العالمية لعلاج الحالات المرضية الدقيقة داخل مملكة البحرين.
يذكر أن البروفيسور يسري الهواري يعد من أشهر الأطباء وأكثرهم خبرة في عمليات تشوهات العمود الفقري في العالم، ويمتلك خبرة طويلة في هذا المجال، وتعتبر هذه زيارته الرابعة لمجمع السلمانية الطبي منذ عام 2017م، حيث أجرى أكثر من 50 عملية تكللت جميعها بالنجاح.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها