النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11796 الأحد 25 يوليو 2021 الموافق 15 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

2021-07-22T13:13:41.583+03:00

رئيس مجلس الشورى يهنئ نظيره السعودي  بنجاح موسم الحج

رابط مختصر

بعث معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى ببرقية تهنئة إلى معالي الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة لمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام ، والتنظيم المتميز في ظل الظروف الاستثنائية بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأشاد معالي رئيس مجلس الشورى بالجهود الكبيرة التي توليها المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما ، في خدمة ضيوف الرحمن ، وتسخير كافة الإمكانيات والجهود لأداء فريضة الحج بما يحفظ أمن وسلامة الحجاج، مؤكدًا أن النجاح الكبير لتنظيم موسم الحج لهذا العام، هو امتداد للمسيرة التاريخية المباركة للمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وحكومة وشعباً في استقبال ضيوف الرحمن .

داعيا المولى عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة وشعبها الشقيق من كل سوء ومكروه. ويوفقها لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في كافة المجالات.

كما بعث معالي رئيس مجلس الشورى ببرقية تهنئة مماثلة إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبد العزيز آل سعود سفير. المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها