النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11858 السبت 25 سبتمبر 2021 الموافق 18 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:10AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:55PM
  • المغرب
    5:31PM
  • العشاء
    6:47PM

تأكيدا على مبدأ التباعد الاجتماعي بين المشاركين لتحقيق الالتزام من أجل المواصلة

2021-07-18T18:23:23.307+03:00

خالد بن حمد يوجه لتنظيم الموسم الثاني لمسابقة #موهبتك_فالبيت

رابط مختصر
وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، إلى إقامة الموسم الثاني لمسابقة #موهبتك في البيت، والتي تأتي ضمن مبادرات سموه الداعمة للشباب البحريني.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: «وجهنا لإقامة الموسم الثاني لمسابقة #موهبتك_فالبيت، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول والذي شهد مشاركة متميزة، عكست الصورة الحقيقية التي يتمتع بها أبناء مملكة البحرين من مواهب متعددة، ساهمت في رقي وازدهار الوطن».

وتابع سموه: «إن هذه المسابقة تأتي ضمن مبادراتنا لترجمة توجيهات سيدي الوالد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، لرعاية ودعم الشباب البحريني وتهيئة المناخ الملائم لهم، ودفعهم إلى الأمام نحو تقديم إبداعاتهم في مختلف المجالات، من أجل اكتشاف المزيد من المواهب والعناصر المميزة، والاستثمار في بناء قدرات وطاقات الشباب لتنمية المجتمع».

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن هذه المسابقة تخدم التوجه العام بتعزيز الإجراءات الاحترازية التي اتخذها الفريق الوطني برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه، لمواصلة مكافحة جائحة فايروس كورونا كوفيد 19، والتأكيد على مبدأ التباعد الاجتماعي بين المشاركين، لتحقيق الالتزام من أجل المواصلة في هذه الإجراءات، بهدف العودة قريبا إلى الوضع الطبيعي، داعيا سموه جميع الشباب للمشاركة في هذه المسابقة.

وقد اعتمد سموه جوائز هذا الموسم من المسابقة، حيث يبلغ مجموع الجوائز 70 ألف دولار أمريكي، على أن يحصل الفائز بالمركز الأول على 40 ألف دولار أمريكي، ويحصل صاحب المركز الثاني على 20 ألف دولار أمريكي ويحصل صاحب المركز الثالث على 10 آلاف دولار أمريكي. كما واعتمد سموه مجالات المسابقة، وهي: عزف الآلات الموسيقية، الغناء، عروض خفة اليد، الأداء الاستعراضي، مهارات رياضية.

ويفتتح باب التسجيل للمشاركين من اليوم «الاثنين» 19 يوليو وحتى 5 أغسطس المقبل، وذلك عبر الموقع الرسمي: www.hhsk.bh

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها