النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11760 السبت 19 يونيو 2021 الموافق 9 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

2021-06-11T14:53:18.447+03:00

جامعة البحرين تنضم إلى المؤسسة الأوروبية للتنمية الإدارية لتعزيز خدمات التدريب والتطوير  

رابط مختصر

أعلنت كلية إدارة الأعمال انضمام جامعة البحرين كعضو إلى المؤسسة الأوروبية للتنمية الإدارية EFMD، بما يمكّن الكلية من تحقيق مهمتها في إعداد وإلهام الطلبة مديري الغد، وتوفير التميز والابتكار في التعليم، من خلال أعضاء الهيئة الأكاديمية المتميزين، وإطلاق البحوث التي لها تأثير في البحرين والمنطقة.

والمؤسسة الأوروبية للتنمية الإدارية معترف بها عالمياً كهيئة اعتماد لبرامج كليات إدارة الأعمال. إذ تدعم 966 عضواً من 90 دولة، لتعزيز التميز في تطوير الإدارة على مستوى العالم.

وأكدت الكلية أن انضمام الجامعة إلى المؤسسات وجهات الاعتماد العالمية - كالمؤسسة الأوروبية للتنمية الإدارية وغيرها من المؤسسات التعليمية الدولية - يساهم في تكوين قادة ومديرين يتسمون بالفاعلية والمسؤولية الاجتماعية.

ويمثل هذا الإنجاز التزام جامعة البحرين بتقديم تعليم عالي الجودة في إدارة الأعمال، من خلال اتباع أفضل الممارسات الدولية، والسماح للطلبة البحرينيين بأن يكونوا مؤهلين تأهيلاً عالياً وقادرين على المنافسة محلياً وعالمياً، إذ تحرص الجامعة الوطنية على تطوير خدماتها التدريبية، وتنفيذ أهدافها الإستراتيجية، تماشياً مع أهداف التنمية المستدامة، والثورة الصناعية الرابعة، ورؤية البحرين الاقتصادية 2030.

وجدير بالذكر أن المؤسسة الأوروبية للتنمية الإدارية تقوم بتنظيم المؤتمرات والندوات في جميع أنحاء العالم لصناعة التطوير الإداري، كما تصدر مجلة Global Focus وهي مجلة أعمالالمؤسسة التي تضم الأبحاث الحديثة المعمّقة في مجتمع تطوير الإدارة الدولي، ورؤى كبار الخبراء.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها