النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11762 الإثنين 21 يونيو 2021 الموافق 11 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:05PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

2021-06-10T19:59:17.313+03:00

العسومي : البحرين مثالاً يحتذى به في العالم العربي بالاهتمام بصحة وسلامة كل من يعيش على أرض المملكة

رابط مختصر
أشاد رئيس البرلمان العربي السيد عادل العسومي بالاهتمام والحرص الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بجميع ما يخص الوطن والمواطنين والمقيمين من خلال متابعته لمستجدات التعامل مع فايروس كورونا في لقاء جمعه مع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وقال العسومي « حرص جلالة الملك المفدى على متابعة مستجدات التعامل مع فايروس كورونا في مملكة البحرين يبرهن الجانب الإنساني الكبير في جلالته، حيث أنه منذ بداية جائحة كورونا حتى الآن فإن جلالته حرص وبشكل دائم على الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين من خلال توجيهاته السامية والتي كان آخرها توفير التطعيم للمواطنين حتى خارج مملكة البحرين».

وأكد العسومي أن مملكة البحرين في ظل قيادة جلالة الملك أصبحت نموذجاً يحتذى به في العالم العربي بالاهتمام بصحة وسلامة كل من يعيش على أرض مملكة البحرين سواء كان مواطناً أو مقيماً، لافتاً في ذات السياق أن ذلك نهجٌ أصيل للقيادة الرشيدة بمملكة البحرين منذ الأزل.

وأشار العسومي إلى أن جميع من يعيش في مملكة البحرين لمس حرص القيادة الرشيدة في التعامل مع فايروس كورونا، خاصة وأن مملكة البحرين تمضي قدما في رعاية المواطنين والمقيمين باعتبار أي إنسان يعيش على أرض البحرين ثروة حقيقية للوطن.

كما أشاد رئيس البرلمان العربي بالدور الكبير والجهود المخلصة التي يبذلها صاحب السمو الملكي ولى العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله من خلال متابعته الحثيثة والمتكاملة لفريق البحرين للتصدي لهذه الجائحة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها