النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11727 الإثنين 17 مايو 2021 الموافق 5 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:22AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:18PM
  • العشاء
    7:48PM

2021-04-12T11:24:55.957+03:00

الشيخ علي: تشابه الرؤى بين البوليتكنك ومركز ناصر للتأهيل يبشر بتعاون مثمر

رابط مختصر

لفت القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة إلى أنه هناك الكثير من التشابه بين رؤى وأهداف البوليتكنك ومركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني، وخصوصًا في مجال التدريب المهني والتقني، مما يبشر بمبادرات مشتركة وتعاون مثمر في القريب العاجل بإذن الله.

جاء ذلك خلال زيارة فريق من بوليتكنك البحرين برئاسة القائم بأعمال الرئيس التنفيذي الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة، لمركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني، وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 7 أبريل 2021م، حيث كان في استقبال الفريق السيد حسن عبدالعزيز مراد نائب مدير المركز للشؤن الإدارية والمالية. وقد هدفت الزيارة إلى الاطلاع على نشاط المركز وبحث سبل التعاون بين الجانبين.

إلى ذلك، تقدم الشيخ علي بجزيل الشكر والتقدير للقائمين على مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني على حسن الاستقبال والحفاوة التي قوبلنا بها، وعلى المعلومات والعرض الشامل الذي قدمه الأكاديميون والإداريون بالمركز، حيث تبين من خلال ذلك تشابه الرؤى والأهداف بين البوليتكنك والمركز، مما يبشر بإمكانية التعاون والخروج بمبادرات مشتركة تصب في صالح الطلبة»، مؤكدًا حرص البوليتكنك على تطوير علاقاتها وشراكاتها الإستراتيجية مع مختلف الشركات والمؤسسات والهيئات المحلية والإقليمية والدولية، لتوفير الفرص لطلبتها لاكتساب الخبرة العملية قبل التخرج.

هذا وقام الفريق يرافقه السيد نائب مدير المركز بجولة تم فيها التعرف على مرفقات المركز من ورش ومختبرات ومبان أكاديمية متميزة قادرة على تقديم العملية التعليمية للطالب بشكل احترافي متقن وفعال.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها