النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11727 الإثنين 17 مايو 2021 الموافق 5 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:22AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:18PM
  • العشاء
    7:48PM

2021-04-12T09:26:02.870+03:00

الهاجري تترأس اجتماع الهيئة التنفيذية لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون

رابط مختصر

ترأست سعادة الدكتورة مريم إبراهيم الهاجري، الوكيل المساعد للصحة العامة عضو الهيئة التنفيذية لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون، اجتماع الهيئة التنفيذية (91) لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون، بحضور المدير العام لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون، وأعضاء الهيئة التنفيذية بدول المجلس.

وافتتحت الهاجري أعمال الاجتماع بترحيب بالأعضاء ونقلت لهم تحيات الإدارة العليا بالوزارة وعلى رأسهم تحيات سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة، وتمنيات سعادتها بالتوفيق والنجاح والخروج بتوصيات فعّالة، وتحقيق الأهداف المرجوة من الاجتماع.


كما قدمت سعادتها التهاني بمناسبة يوم الصحة العالمي والذي يصادف السابع من أبريل من كل عام والذي حمل هذا العام شعار «إقامة عالم يتمتع بقدر أكبر من العدالة والصحة» وتمنياتها للجميع بموفور الصحة والعافية.

وتم تقديم الشكر لسعادة أعضاء الهيئة التنفيذية السابقين وهم الدكتور يوسف بن صالح الدويري من دولة الكويت، وسعادة الأستاذ حمد بن ناصر المناع من المملكة العربية السعودية على جهودهما وإسهاماتهما الفاعلة في دعم كافة برامج وأنشطة مجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون، كما تم تقديم التهنئة لعضو الهيئة التنفيذية الجديد بالمملكة العربية السعودية الأستاذ نايف بن أسعد الجشعم، متمنين له دوام التوفيق والسداد.

وخلال اليوم الأول من الاجتماع استعراض آخر مستجدات مشروع المركز الخليجي للوقاية من الأمراض ومكافحتها، واستعراض أداء ومشاريع توصيات اللجان الفنية.

وفي اليوم الثاني تم استعراض مشاريع التوصيات الخاصة بفحص الوافدين، الشراء الموحد الخليجي، التسجيل المركزي، والشئون المالية، كما تمت مناقشة تقرير المراجع الداخلي.

الجدير بالذكر إن التوصيات الصادره عن الاجتماع سيتم رفعها للاعتماد وإصدار قرارات بشأنها في اجتماع أصحاب المعالي والسعادة وزراء الصحة لدول مجلس التعاون القادم المزمع عقده في نهاية شهر أكتوبر 2021م.

وفي نهاية الاجتماع تقدم الأعضاء بالشكر والثناء لسعادة الدكتورة مريم الهاجري لترأسها هذا الاجتماع، كما تقدمت سعادتها بالشكر إلى المدير العام لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون، وأعضاء الهيئة التنفيذية للمشاركة الفعالة في هذا الاجتماع، وإلى المعنيين بمجلس الصحة لدول مجلس التعاون على حسن التنظيم لهذا الاجتماع، وقدمت سعادتها التهاني والتبريكات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها