النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11606 السبت 16 يناير 2021 الموافق 3 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

2021-01-14T19:21:12.567+03:00

رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو يكرم الموظفين الفائزين بجائزة «Chairman’s Award»

رابط مختصر
قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s Award” خلال الاجتماع السنوي الذي أُقيم في المقر الرئيسي للشركة بالهملة. وقد تم بث الحفل بشكل مباشر لجميع أعضاء فريق بتلكو حيث يعمل ما يقارب 80% من فريق العمل عن بُعد.




جائزة “Chairman’s Award” والتي تمّ إطلاقها بتوجيه من رئيس مجلس الإدارة هي جائزة سنوية تم تصميمها لتكريم ومكافأة أعضاء فريق بتلكو الذين أظهروا أداءً استثنائيًا خلال العام وحققوا إنجازات مميزة واظهروا التزامهم بقيم الشركة.
خلال الحفل، تم الاعلان عن أسماء الفائزين الثلاث للمرة الأولى لجميع أعضاء فريق بتلكو الذين انضموا عن بٌعد في أجواء مليئة بالحماس والتشويق. فاز حسين عبدالله بالمركز الأول وسناء معيوف بالمركز الثاني وحسين بركات بالمركز الثالث وحصل كلاً منهم على درع ومكافأة نقدية. وقد تمّ اختيار الفائزين من بين 12 موظف تميزوا بكفاءة أداءهم والذين تم اختيارهم من قبل فريق الإدارة التنفيذية بشكل شهري طوال عام 2020.
وتعليقًا على هذا الحفل، قال الشيخ عبدالله: «سعدت بتواجدي في الحدث شخصيًا لتكريم الفائزين لأنهم بالفعل يستحقون كل التقدير والامتنان وأود أن أؤكد بأننا اليوم نحتفل بالمواهب داخل الشركة والأداء العالي والالتزام بتحقيق الأهداف. وأود كذلك أن أغتنم هذه الفرصة لأهنئهم على هذا النجاح والتميز الذي اظهروه خلال العام الماضي. لقد كانت عملية الاختيار دقيقة جدًا وتمت بمشاركة فريق الإدارة التنفيذية في بتلكو وأعضاء مجلس الإدارة، وقد أثبت المتأهلون النهائيون أنفسهم في كل مرحلة. لقد كان قرار اختيار الفائزين النهائيين صعب ولكننا نؤمن بأن المنافسة في الأداء هو أمر صحي وجيد للشركة».
«أعضاء فريقنا هم أساس الشركة، ونحن أعضاء مجلس الإدارة سعداء جدًا برؤية الشباب البحريني الطموح الذين هم قادة المستقبل ونرى أنه من الضروري دعمهم وتشجيعهم وكذلك تزويدهم بالأدوات اللازمة لإطلاق طاقاتهم.»
وخلال الحدث، قدم الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو ميكيل فينتر عرضًا تقديميًا لأعضاء فريق بتلكو سلط فيه الضوء على إنجازات بتلكو لعام 2020 وكذلك الأهداف الاستراتيجية للشركة لعام 2021.
«تشرفنا بحضور رئيس مجلس الإدارة اليوم لتقديم الجوائز للفائزين بشكل شخصي. وهذا يعكس الأهمية التي يوليها رئيس مجلس الإدارة والمجلس في تشجيع وتقدير المواهب الشابة. كما أود أن أهنئ جميع الموظفين الذين تأهلوا للمرحلة النهائية للجائزة.» قال السيد فينتر.
«جائزة رئيس مجلس الإدارة هي واحدة من المبادرات الرئيسية التي وضعتها بتلكو كجزء من رحلة التحول في بتلكو والعمل على تطوير الثقافة المؤسسية تماشيًا مع رؤيتنا الاستراتيجية ومهمتنا. هذه طريقة إيجابية لبدء العام ولدينا خطط طموحة لمواصلة هذه الرحلة في عام 2021.»

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها