النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11606 السبت 16 يناير 2021 الموافق 3 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

2021-01-14T17:18:26.980+03:00

اغلاق محطة توبلي للخدمات البترولية للصيانة الشاملة

رابط مختصر
ضمن برنامج إعادة تأهيل وتطوير محطات التزود بالوقود القديمة، أعلنت شركة بابكو للتزويد عن إغلاق محطة توبلي للخدمات وذلك لبدء أعمال تطوير شاملة للمحطة بهدف زيادة الخدمات المرافقة لتلبية احتياجات جميع مرتادي المحطة.
وستتضمن محطة توبلي الجديدة على خدمات تكميلية متنوعة مثل مطعم للوجبات السريعة وسوبرماركت ومركز خدمة للسيارات وغيرها من المحلات التجارية. كما أن السعة الاستيعابية لخدمة الوقود ستزيد لتشمل 9 مضخات تستطيع خدمة 16 مركبة في نفس الوقت.
وقد صرح المهندس جاسم الشيراوي رئيس مجلس إدارة الشركة بأن برنامج إعادة تطوير المحطات القديمة يأتي تماشيًا مع رؤية البحرين 2030 وتنفيذًا لتوجيهات معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط بهدف تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في المملكة. مضيفا بأن الشركة سوف تتبع أعلى المواصفات العالمية في بناء محطات الوقود خصوصًا فيما يتعلق بالسلامة وحماية البيئة، بالاضافة إلى انه سوف تستخدم أنابيب وخزانات وقود أرضية ثنائية الجدار مزوّدة بنظام مراقبة للتسربات البترولية.
واشار الشيراوي إلى انه من المتوقع الانتهاء من المشروع وتشغيل المحطة خلال الربع الثالث من السنة الحالية وذلك بالتعاون مع مكتب مازن العمران للاستشارات الهندسية وشركة بولايدس للمقاولات.
الجدير ذكره بانه تم تأسيس شركة بابكو للتزويد لتتولى إدارة وتوسيع شبكة محطات الوقود في مملكة البحرين لأجل تقديم أفضل الخدمات لجميع مرتادي المحطات البترولية، ورفع معايير الصحة والسلامة والبيئة في هذا القطاع، حيث أن عدد محطات الوقود التابعة لشركة بابكو للتزويد هي 19 محطة من مجموع المحطات العاملة في المملكة والتي يصل عددها إلى 51 محطة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها