النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11563 الجمعة 4 ديسمبر 2020 الموافق 19 ربيع الآخر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:46AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

2020-11-22T23:02:35.707+03:00

عيسى الدوسري: التوجيهات السامية بتوفير اللقاح للجميع تؤكد الحرص على تقديم الرعاية الصحية دون تمييز

رابط مختصر
أشاد نائب رئيس لجنة شؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني سعادة النائب عيسى الدوسري، بما تضمنه الاجتماع الذي جرى بين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه مع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء في قصر الصخير هذا اليوم مؤكدا «أن توفير لقاح فيروس كورونا لكافة المواطنين والمقيمين بلا تفرقة لهو خير برهان على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة بصحة جميع من يعيش على أرض البحرين بلا اي تمييز».
وأضاف «أن حرص جلالته تجلى بشكل واضح من خلال متابعته المستمرة للنظر في أي تحديات قد تهدد الصحة العامة والعمل على تذليلها بتوجيهاته الكريمة لتشمل برعايته الواسعة كل من على هذه الأرض الطيبة».
وأكد الدوسري «أن ما استعرضه صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه مع صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله من إنجازات حققتها مملكة البحرين خلال الفترة الماضية والتي كانت نتيجتها انخفاض مستوى العدوى وتقليص أعداد المصابين بالفيروس في حين ان العديد من دول العالم ما زالت تعاني حتى اليوم من استمرار تصاعد نسبة العدوى، وما ذلك إلا دليل واضح على قدرة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله على قيادة الأزمات بكل حكمة واقتدار».
وأضاف «أن كافة الإنجازات التي تحققها مملكة البحرين في مختلف مجالات العمل الوطني تحققت بفضل سواعد أبنائها المخلصين والتي رسخت ريادتها ومكانتها العالمية وأعلت رايتها في مختلف المحافل الدولية».
وثمن الدوسري «كافة الجهود المبذولة من قبل صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء والتي تهدف لتحقيق تطلعات أبناء الوطن نحو المزيد من التقدم والازدهار، مؤكدًا «ان البحرين ستشهد نهضة عظيمة مع تعزيز سموه لمكانة البحرين التنافسية وسعيه المستمر لتحقيق الأهداف التنموية بما يلبي تطلعات رؤية البحرين 2030».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها