النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11528 الجمعة 30 أكتوبر 2020 الموافق 13 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:25AM
  • الظهر
    11:21AM
  • العصر
    2:33PM
  • المغرب
    4:57PM
  • العشاء
    6:27PM

العصفور يحتفي مع المساهمين بعد إتمام الصيانة لبيت بقرية أبوصيبع

2020-10-18T18:43:57.907+03:00

استمرار الأعمال الخيرية ضمن مشروع «بيوت» الخيري

رابط مختصر
أكد محافظ المحافظة الشمالية سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور أهمية المشروع الخيري "بيوت" الذي تنفذه المحافظة في تعزيز جسور التعاون والشراكة المجتمعية والتواصل مع كافة شرائح المجتمع ومؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني، والذي يأتي ضمن توجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية .


جاء ذلك بمناسبة استلام المحافظ بحضور نائب المحافظ العميد خالد ربيعة سنان الدوسري والسيد إسماعيل إبراهيم لطف الله صاحب شركة الرضا للألمنيوم والسيد أحمد يوسف عضو المجلس التنسيقي ورئيس مجلس إدارة مجموعة الضاحية والسيدة فريال عبدالله ناس رئيسة مجموعة ريادة الأعمال الخيرية لأحد البيوت بقرية أبوصيبع، و بعد إتمام عملية الصيانة والترميم وتحسين المستوى المعيشي للأسرة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة الرضا للألمنيوم ومجموعة الضاحية التجارية والمؤسسة البحرينية لريادة الأعمال وجمعية أبوصيبع الخيرية والاجتماعية.


وقد أشاد المحافظ بالجهود التي بذلتها الجهات المتعاونة في دعم المشروع والمساهمة في تحسين الوضع المعيشي لأصحاب الوحدة تجسيداً للتكاتف واللحمة المجتمعية والوطنية بين أبناء المجتمع البحريني الواحد.
و قدم فريق العمل من المحافظة الشمالية شرحا حول مراحل أعمال الصيانة والترميم والتأثيث في المنزل، فيما سلم سعادة المحافظ شهادات الشكر والتقدير للجهات المتعاونة.
من جانبهم، أعربت الجهات المتعاونة في تنفيذ المشروع عن بالغ شكرها لمحافظ الشمالية في إتاحة الفرصة للعمل تحت مظلة هذا المشروع الخيري التكافلي، مشيدين بالفكرة النوعية للمشروع في دعم الأسر المتعففة .

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها