النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11525 الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 الموافق 10 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:35PM
  • المغرب
    5:00PM
  • العشاء
    6:30PM

2020-09-20T15:34:51.083+03:00

رئيسة مجلس النواب تشيد بالتجاوب الحكومي بشأن تأجيل مدفوعات القروض

رابط مختصر
أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل، رئيسة مجلس النواب، بتجاوب الحكومة الموقرة مع المطالب النيابية، في إطار التعاون والتنسيق مع السلطة التشريعية، الرامية إلى تأجيل مدفوعات القروض للمواطنين، إثر التعميم الصادر من مصرف البحرين المركزي، بهدف تخفيف انعكاسات جائحة كورونا (كوفيد -19) على المواطنين والاقتصاد الوطني.

وأعربت معاليها عن بالغ الشكر وعظيم التقدير، للتوجيهات الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، في الحرص المستمر على مراعاة مصلحة المواطنين، وإطلاق الحزمة المالية والاقتصادية.

مشيدة بما يوليه فريق البحرين للتصدي لفيروس كورونا بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، من اهتمام كبير وجهود مخلصة ومتابعة حثيثة في مختلف المجالات والقطاعات، من أجل المواطن البحريني، ولضمان صحة وسلامة الجميع.

وأكدت معاليها أن استجابة المصارف بتأجيل مدفوعات القروض لعملائها حتى نهاية العام الجاري، وبما لا يؤثر على سيولة المصارف وملائتها المالية، تجاوب وطني كريم يعزز من الدور والمسؤولية المجتمعية الحضارية، والتي تشكر عليه المصارف.

وموضحة أن هذا القرار، بجانب قرار الحكومة الموقرة بشأن التكفل بفواتير الكهرباء والماء ورسوم البلديات لكافة المشتركين المواطنين في مسكنهم الأول لمدة 3 أشهر ابتداء من أكتوبر 2020 وبما لا يتجاوز فواتير الفترة نفسها من العام الماضي لكل مشترك، والتي تأتي في إطار التعاون والتنسيق بين السلطتين بما فيه مصلحة الوطن والمواطنين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها