النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11498 الأربعاء  30 سبتمبر 2020 الموافق 13 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:11AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:52PM
  • المغرب
    5:25PM
  • العشاء
    6:55PM

2020-09-17T09:16:43.280+03:00

«حاضنة أعمال» جامعة البحرين تعرِّف طلبتها بخصائص العلامات التجارية 

رابط مختصر
أكد رئيس تسويق العلامة التجارية في بنك «إلى» -فرع البحرين - ريتشارد فار أهمية اختيار علامة تجارية مميزة للمشروع التجاري، يمكن من خلالها خلق صورة ذهنية عند الزبائن، تمكنهم من ربط العلامة التجارية بالمنتج أو المشروع بمجرد رؤيتهم إياه في أي مكان. عارضاً عدداً من الأمثلة لعلامات تجارية تمكنت من خلق صورة ذهنية لدى الزبائن على المستويات المحلية والخليجية والعالمية. مشيراً إلى ما يجب التركيز عليه أثناء تصميم العلامات التجارية، وما يجب الحذر منه وتجنبه.

وكان فار يتحدث في لقاء أقامه - عن بُعد - مركز حاضنة الأعمال في جامعة البحرين، ضمن برنامج صيفي للطلبة في مجالي الابتكار وريادة الأعمال، شارك فيه عددٌ من ذوي الخبرة في مختلف التخصصات.

وقدم المدير التنفيذي لبنك «إلى» - البحرين محمد المعراج، محاضرة تشجيعية تحدث فيها عن أهم مهارات النجاح العملي، داعياً الطلبة إلى الاستفادة القصوى من فترة تدريبهم العملي في المرحلة الجامعية، وتطوير أفكارهم التي يمكن أن تتحول إلى مشاريع ناجحة.

وبنك «إلى» - البحرين، بنك تابع لبنك ABC، بدأ بفكرة شبابية، قائمة على إنجاز كافة المعاملات البنكية عبر الهاتف الذكي.

وقالت مديرة مركز حاضنة الأعمال الدكتورة إسراء أحمد ولي: «جاء اختيار المتحدثين بناءً على رغبة مركز حاضنة الأعمال في نقل التجارب الناجحة للشركات الناشئة للطلبة، للاستفادة منها باعتبارها تجارب واقعية وحية».

وأشارت إلى أن الطلبة تمكنوا خلال هذه الجلسة من معرفة أنواع وخصائص الزبائن والمستهلكين، لمعرفة أنسب الخدمات التي يمكن أن تقدم إليهم، حسب تقييم الزبون نفسه»، مضيفة بأنهم تعلموا كذلك كيف يقدمون المنتج تبعاً للهدف من استخدامه. كما تعرفوا طرق تحديد القيمة المضافة للمنتج، التي تجعل منه الخيار الأفضل المطروح في السوق.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها