النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11498 الأربعاء  30 سبتمبر 2020 الموافق 13 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:11AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:52PM
  • المغرب
    5:25PM
  • العشاء
    6:55PM

2020-09-16T14:47:43.290+03:00

رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني يشيد بجهود جلالة الملك في دعم الشعب السوداني

رابط مختصر
أشاد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بجهود حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في دعم الشعب السوداني خاصة في ظل الظروف التي يمر بها السودان جراء السيول والفيضانات. أعرب فخامته عن إعجابه الشديد بالأسلوب المؤسسي لجلالة الملك المفدى في إدارة الحكم وصداقته القوية مع جلالته.

مثمناً ما قامت به مملكة البحرين من تقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية لضحايا الفيضانات والسيول. مؤكداً على عمق العلاقة الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية السودان.

جاء ذلك لدى لقاء رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بمكتبه الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية والدكتور وليد المانع وكيل وزارة الصحة والوفد المرافق بمناسبة زيارتهم للسودان لتقديم مساعدات مملكة البحرين للشعب السوداني وزيارة بعض المناطق الأكثر تضرراً.

وخلال الزيارة نقل رئيس مجلس السيادة الانتقالى تحياته لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه على هذا الموقف الأخوي النبيل وتضامنه مع الشعب السودانى فى الظروف التى يمر بها.

كما أشاد فخامته بعمق العلاقة الأخوية التاريخية بين البلدين الشقيقين والتطور الذي تشهده العلاقات البحرينية السودانية والرغبة المشتركة بين البلدين للتعاون المشترك في مختلف المجالات وتبادل الخبرات وفتح الفرص لرجال المال والأعمال البحرينيين للإستثمار في السودان الغني بالموارد الطبيعية والفرص الإستثمارية الواسعة التي يمتلكها السودان.

من جانبه نقل الدكتور مصطفى السيد تحيات جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وتعازيه في ضحايا الفيضانات والسيول وتمنيات جلالته المزيد من السلام والإستقرار والتنمية لشعب السودان.

كما قدم الدكتور مصطفى السيد شرحا عن عمل المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية على المستوى المحلي والخارجي والتي تحظى بدعم كبير من قبل جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه ودعم كريم من قبل الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وبقيادة شابة وطموحة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب وبمساندة من شعب البحرين الكريم حيث تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات بحمد الله وفضله.

وبين الدكتور مصطفى السيد بأن المؤسسة تعمل على العديد من المبادرات والجهود من أجل دعم الأشقاء في السودان وذلك انطلاقا من العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية السودان الشقيقة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها