النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11445 السبت 8 أغسطس 2020 الموافق 18 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:07AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:49PM

2020-07-13T13:46:11.403+03:00

البحرين الخيرية تطلق جائزة المرحوم مبارك بن جاسم كانو

رابط مختصر
أعلنت جمعية البحرين الخيريّة إطلاق جائزة المرحوم مبارك بن جاسم كانو طيب الله ثراه وهي جائزة جديدة تختص بالبحث في مجال العمل الخيري حيث تهدف في نسختها الأولى إلى إيجاد أرضية خصبة للتنافس؛ عبر عرض مجموعة من الأبحاث المتخصصة في مجال العمل الخيري والإنساني لتكون إضافة نوعية لإثراء المكتبة البحرينية و العربية، وتسعى الجائزة إلى حث الباحثين لنقل الأفكار والتجارب إلى أكبر شريحة من العاملين والمهتمين بالعمل الخيري والإنساني لتطويره بما يتناسب مع المتغيرات من حولنا.

وبهذه المناسبة ذكر د. حسن إبراهيم كمال الأمين العام لمجلس إدارة الجمعية ورئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام الخيري والأمين العام للجائزة أن إطلاق الجائزة باسم الوجيه المرحوم مبارك بن جاسم كانو يأتي من إيمان مجلس ادارة جمعية البحرين الخيريّة بدور العمل الخيري والتطوعي، وحرصاً منها على الوفاء للآباء المؤسسين للجمعية، وتطبيقاً لرؤية الجمعية وأهدافها في نشر ثقافة العمل الخيري والتطوعي، وتقديراً لجهود المغفور له بإذن الله تعالى الوجيه مبارك بن جاسم كانو وتخليداً لذكراه الطيبة باعتباره شخصية وطنية معطاءة وعَلما من أعلام العمل الخيري في مملكة البحرين.
وأوضح كمال بأن الهدف من استحداث مسابقة سنويّة باسم الوجيه مبارك بن جاسم كانو للبحوث في مجال العمل الخيري، هو تحفيز الأفراد وتشجيع الباحثين على إثراء وتطوير العمل الخيري والانساني.

وذكر الأمين العام بأن هذه الجائزة برعاية كريمة من عائلة كانو الكرام وسيتم التنسيق بشأنها مع سعادة الأخت الفاضلة السيدة مني مبارك كانو التي باركت هذه الخطوة وأبدت استعدادها لتمويل المسابقة سنوياً.

وأضاف الدكتور بأن الأمانة العامة للجائزة قد رصدت مبلغ 500 دينار للبحث الفائز بالمركز الأول، و300 دينار للمركز الثاني، و200 دينار للمركز الثالث، و150 دينار للمركز الرابع، و100 دينار للمركز الخامس، ولمزيد من تفاصيل الجائزة يرجى التكرم بزيارة موقع اللجنة الالكتروني ، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح .

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها