النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11448 الثلاثاء 11 أغسطس 2020 الموافق 21 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

2020-07-04T16:06:28.640+03:00

مجلس المحرق البلدي يوضح آلية التواصل من 5 إلى 23 يوليو

رابط مختصر
يعلن مجلس المحرق البلدي عن حصر تعاملاته على أنظمة الاتصال الإلكترونية والهاتف خلال فترة إغلاق مبنى بلدية المحرق من يوم غد الأحد الموافق 5 يوليو 2020 إلى تاريخ 23 يوليو كإجراءات احترازية بسبب إصابة عدد من الموظفين بفايروس كورونا، شافاهم لله وعافاكم أجمعين.

ويؤكد المجلس سلامة الإجراءات البلدية التي اتبعتها بلدية المحرق بكل حرص طيلة الفترة الماضية، ومنها تطبيق تعليمات الدولة بحضور 30% من الموظفين فقط، وإلزام الموظفين والمراجعين بلبس الكمامات الطبية، وتوفير المعقمات، والتوعية بشأن الخدمات الإلكترونية، والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي خلال الاجتماعات واللقاءات الرسمية، ومنع التجمع في المكاتب، ولكن قدر الله وما شاء فعل.

ولا يخفى أن هذا الفايروس العالمي قد أصاب بالفعل جهات رسمية وأهلية وتجمعات عائلية عديدة مهما بلغت درجة الحيطة والحذر، وقد أصيب به 23 ألف مواطنًا ومقيمًا إلى حد اللحظة قبل حصول هذه الإصابات، غالبيتهم العظمى تعافوا ولله الحمد، سائلين الرحمة لمن انتقلوا إلى ذمة الله وأن يحتسبوا شهداء عند رب العالمين.

مؤكدين أن الموظفين المصابين هم من خيرة أبطال الصفوف الأمامية الذين لبوا نداء الوطن بالحضور الشخصي لموافع أعمالهم من أجل عدم تعطيل مصالح المواطنين الذين لا يمكنهم أن يستغنون عن الخدمات البلدية من أجل إتمام معاملاتهم، فهم تواجدوا في مواقع أعمالهم ملتزمين بتوجيهات القيادة الرشيدة وبدافع وطني وإنساني مخلص، وإن حركة المعاملات لم تتوقف قط في الجهات الحكومية.

هذا ونرحب بمتابعة العمل دون توقف عن طريق التواصل المباشر مع الأعضاء البلديين على هواتفهم الشخصية، أو عن طريق واتساب منسقي الأعضاء المنشورة أرقامهم في انستغرام المجلس البلدي، أو التواصل مع الإعلام والعلاقات العامة بالاتصال أو واتساب 66654321 كما يمكن الاستفادة من الخدمات البلدية الإلكترونية عن طريق موقع الوزارة www.mun.gov.bh.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها