النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11418 الأحد 12 يوليو 2020 الموافق 21 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:21AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:10PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

2020-07-01T13:56:52.900+03:00

«إدامة»: افتتاح مبنى مواقف سيارات «السلمانية» الطبي في أغسطس

رابط مختصر
أعلنت شركة البحرين للاستثمار العقاري «إدامة»، الذراع العقارية لصندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين «ممتلكات»، ان افتتاح مبنى مواقف السيارات متعدد الطوابق في مجمع السلمانية الطبي سيكون يوم الأول من أغسطس 2020 حيث تم إنجاز 95% من الأعمال الإنشائية للمشروع لغاية الآن وضمن الميزانية المحددة.

إن استكمال المشروع في موعده المقرر من شأنه توفير الدعم للخدمات الطبية الحيوية التي يقدمها مجمع السلمانية الطبي من خلال توفير مواقف السيارات الواسعة والحديثة مع ردهات مكيفة وبوابات زجاجية متحركة لكل من العاملين في المجمع والمرضى والزوار على حدٍ سواء.

من جانبه قال سعادة السيد خالد الرميحي، رئيس مجلس إدارة إدامة: «يعد إنجاز هذا المشروع علامة فارقة جديدة لشركة إدامة كمستثمر ومطوّر استراتيجي في قطاع البُنية التحتية في المملكة. كما أود أن أتوجه بالشكر والتقدير لوزارة الصحة لكونها شريكاً داعماً مما ساهم في تمكيننا من تحقيق التقدم في المشروع وفقًا للجدول المخطط له.»
وعلّق الرئيس التنفيذي لإدامة السيد أمين العريّض قائلًا: «نحن فخورون بالتقدم الذي أحرزناه من خلال هذا المشروع الذي يتمحور حول المجتمع ويعكس مدى التزام إدامة بتوفير بنية تحتية متطورة».

الجدير بالذكر بأن هذا المشروع سيُلبّي الطلب المتزايد على مواقف السيارات في مجمع السلمانية الطبي من خلال توفير 600 موقف للسيارات مبنية على أرض تبلغ مساحتها 7،410 متر مربع وقد تم تصميمها بحيث تُضفي إلى النسيج الحضري للمنطقة ولتساعد على تخفيف وتسهيل حركة المرور ضمن مجمع السلمانية الطبي والمنطقة المحيطة به.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها