النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11418 الأحد 12 يوليو 2020 الموافق 21 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:21AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:10PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

أكد الحرص على التعاون وتقديم الدعم بما يعينه على أداء مهامه

2020-07-01T13:53:11.147+03:00

الشيخ خالد بن عبد الله يستقبل وكيل ديوان رئيس الوزراء بمناسبة تعيينه

رابط مختصر

استقبل معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، في مكتبه بقصر القضيبية صباح اليوم (الأربعاء – 01 يوليو 2020)، معالي الشيخ محمد بن راشد آل خليفة، وكيل ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وذلك بمناسبة صدور الثقة الملكية السامية بتعيينه في منصبه الجديد.


وخلال الاستقبال الذي حضره معالي الشيخ عبد الله بن راشد آل خليفة، وسعادة السيد علي محمد العريض، المستشار بديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، هنأ معالي الشيخ خالد بن عبد الله معالي وكيل ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، متمنياً له التوفيق والنجاح في مسيرته العملية التي سيثريها العمل عن قرب من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، والنهل من معين مدرسته الوطنية وخبراته الوافرة رعاه الله.

وأكد معاليه أن ما يتمتع به معالي الشيخ محمد بن راشد من سمات شخصية ورؤى وأفكار نيرة ستسهم جميعها في تحقيق توجيهات وتطلعات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر، وإضفاء مزيد من التطوير والإنجاز للعمل في ديوان سموه.

كما أعرب معاليه عن الحرص على التعاون التام وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لمعالي وكيل ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بما يعينه على أداء المهام والمسؤوليات الموكلة إليه على أكمل وجه.

من جانبه، عبَّر معالي الشيخ محمد بن راشد آل خليفة عن شكره وتقديره لمعالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة على حسن الاستقبال، وما حظي به من كلمات التشجيع والدعم والمساندة، مؤكداً معاليه السعي للعمل وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الوالد العزيز رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله، وبذل جهود مضاعفة، لخدمة الوطن والمواطنين الذين هم محور اهتمام سموه، ومرتكز عملية التنمية وغايتها الأولى.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها