النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11445 السبت 8 أغسطس 2020 الموافق 18 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:07AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:49PM

في كلمة وجهها للطلبة والطالبات الخريجين

2020-06-10T14:19:32.770+03:00

بالفيديو.. ناصر بن حمد يوجه رسالة للطلبة والطالبات خريجي المدارس الحكومية والخاصة

رابط مختصر
وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الامن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة كلمة للطلبة والطالبات خريجي المدارس الحكومية والخاصة 2020، مقدما سموه التهنئة الخالصة لجميع الخرجين، ومثمناً سموه الجهود الكبيرة التي بذلولها في التحصيل العلمي.


وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في كلمته «أخواني وأخواتي الطلبة والطالبات أحب الیوم أنأهنئ وأبارك لكل طالب وطالبة جدُّوا واجتھدوا وأصرُّوا على مواصلة تعلیمھم وثابروا خلال ھذه الفترة الاستثنائية وأثبتوا أنه لا يوجد مستحیل مھما كانت الظروف، وھذا «العشم» وھذه سمات البحریني، شرف لي بأن أشاركم الیوم إنجازاتكم، بعد سنوات من الدراسة والمثابرة من خلال الفصول المركزیة والإفتراضیة وغیرھا من الوسائل التعلیمیة غیر التقلیدیة التي اقرتھا مملكة البحرین ونفذتھا وزارة التربیة والتعلیم مشكورة».


وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة «نمر الیوم بتحدیات فریدة، و تحولات في الحیاة العلمیة والعملیة ، فھذا التخرج عن بعد، ھو بدیل في الوقت الراھن عن حفل التخرج التقلیدي، الذي ینتظره الجمیع منذ أول یوم دراسي.. والیوم كل المجھود والعمل والالتزام وخصوصا في الظروف الحالیة، أثبتوا أنكم اقدر على تجاوز هذا الاختبار وواصلتم الدراسة والتزمتم بتأدية المطلوب، وھذا یدل على إصراركم وعزیمتكم، ونلتم التخرج بكل جدارة».


وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة «ھذه اللحظة نھایة لرحلة كانت ملیئة بالتحدیات والإنجازات، وبدایة لرحلة جدیدة وخطوة انتقالیة مھمة لتحقیق طموحكم، وھذه الإنطلاقة لإتخاذ قراركم بما یناسب مھاراتكم للإنضمام مستقبلاً لفریق البحرین، وتكونوا نموذجاً للشباب البحریني الطموح وسعیكم المستمر للإنجاز».


وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة «شخصیاً مع كل خط نھایة أجتازه، أبدأ العمل بكل جد وإجتھاد لخوض السباق التالي، فسباقي دائماً ھو تحد لنفسي أو لا، وكل مرحلة من الإنجازات التي أقوم بتحقیقھا تساعدني في تحدید الانجاز التالي... ألف ألف مبروك لكم النجاح والتخرج ومبروك لكل أب وأم، ولكل ولي أمر كانوا خیر معین لكم وكانوا الدافع والمحفز لكم على استمراركم... وكل الشكر والتقدیر لجمیع العاملین في المیدان التعلیمي على كل مابذلوه من جھد وعمل متواصل ولله یوفق الجمیع ان شاء لله ، تحت رایة سیدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عیسى آل خلیفة عاھل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها