النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11375 السبت 30 مايو 2020 الموافق 7 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:25AM
  • العشاء
    7:55PM

2020-05-23T18:52:31.197+03:00

الجامعة الخليجية تقيم غبقتها الرمضانية عن بعد

رابط مختصر
أقامت الجامعة الخليجية الغبقة الرمضانية السنوية «غبقة الخليجية» عن بعد باستخدام برنامج «Microsoft Teams» لمنتسبيها من الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلبة والخريجين وذلك لتعزيز التواصل وروح الأسرة الواحدة بين منتسبي الجامعة في أجواء رمضانيةٍ اجتماعية مرحة، خصوصًا في ظل هذه الظروف الاستثنائية.
وتهدف الجامعة من خلال إقامة هذه الغبقة الرمضانية إلى الاستمرار بتكريس الثقافة الوطنية وترسيخ التقاليد الشعبية والاحتفال بشهر رمضان المبارك بالإضافة إلى توثيق علاقات التواصل بين الطلبة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.
وتضمن برنامج الحفل العديد من الفقرات والأنشطة الترفيهية المتنوعة، بالإضافة إلى فقرات المسابقات وتوزيع الهدايا والجوائز العينية حيث تناوب بتقديم الفقرات عدد من المواهب الطلابية «الطالبة مروى مراغي والطالب مهند زينل والطالب قبس صادق» ، مما ساهم في كسر روتين العمل والدراسة بالإضافة إلى زيادة أواصر المحبة والتعارف بين الطلبة والطاقم الأكاديمي والإداري.
كما تم استعراض مواهب الطلبة المتميرة حيث قدمت الشاعرة والاعلامية الطالبة في الجامعة الخليجية سبيكة الشحي والشاعر والإعلامي الطالب محمد آل مبارك فقرة شعرية تحمل خالص كلمات الحب للوطن خصوصًا في ظل هذه الظروف التي تمر بها مملكة البحرين. وقدم الفنان الطالب حمد بوقيس و الطالب رياض المانع فقرات غنائية متميزة أضافت رونقًا مختلفًا لأجواء «الغبقة».
وفي هذا الصدد صرح الدكتور مهند المشهداني رئيس الجامعة الخليجية أن تنظيم الجامعة لهذه الفعالية يأتي تجسيدًا لروح العائلة الواحدة، وترسيخًا لأهمية التواصل مع طلبتنا والكادر الأكاديمي والإداري في ظل هذه الظروف المختلفة التي تمر بها مملكة البحرين والعالم أجمع.
وأثنى المشهداني على الطلبة وجهودهم التي بذلوها خلال العام الأكاديمي المنصرم رغم كل الصعوبات واختلاف طريقة الدراسة والتقييم، حاثًا إياهم على مواصلة تحقيق التميز في دراستهم حتى يستطيعوا أن يتقلدوا المناصب المهمة في سوق العمل المحلي كمن سبقهم من زملائهم الخريجين.
والجذير بالذكر أن الجامعة الخليجية تقدم مجموعة تخصصات معتمدة من مجلس التعليم العالي في مملكة البحرين: هندسة التصميم الداخلي، الإعلام، الموارد البشرية، المحاسبة والنظم المالية. وذلك مع منح دراسية تصل إلى ٥٠%

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها