النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11370 الإثنين 25 مايو 2020 الموافق 2 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

2020-05-23T13:45:03.073+03:00

ثلاث سيارات أخرى في أيام العيد.. لطيفة الكعبي تفوز بالسيارة الرابعة في برنامج السارية

رابط مختصر
فازت المشتركة لطيفة خليفة الكعبي بالسيارة الرابعة وهي من نوع تويوتا كورولا مقدمة من لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وذلك ضمن برنامج المسابقات الشعبي السارية الذي يقام بالشراكة بين لجنة رياضات الموروث الشعبي ووزارة شؤون الإعلام ويعرض يوميا على شاشة تلفزيون البحرين.
وأسفرت القرعة الإلكترونية التي أقيمت على الهواء مباشرة في حلقة البرنامج الجمعة الماضي عن فوز المشتركة لطيفة الكعبي بالسيارة الرابعة في البرنامج بعد أن تمكنت من الإجابة على السؤال المخصص لهذه المسابقة.
وفي سياق متصل، سلم السيد أحمد خالد الخلفان عضو لجنة رياضات الموروث الشعبي مفتاح السيارة الثالثة للفائزة نورة صلاح جناحي، حيث فازت جناحي بالسيارة الثالثة الأسبوع الماضي والمقدمة من شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين.
كما خصصت لجنة رياضات الموروث الشعبي ثلاث سيارات في أيام عيد الفطر السعيد الثلاثة، حيث سيتم السحب على سيارة يوميا طوال أيام العيد.
يذكر أن برنامج السارية الذي يقدم 100 ألف دينار كجوائز نقدية، إضافة إلى 7 سيارات من نوع تويوتا كورولا طراز 2020.
ويأتي برنامج السارية بتوجيهات كريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وبرعاية شركة بتلكو، بديلا عن مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي الذي ألغي بسبب الظروف الصحية الراهنة المتعلقة بفيروس كورونا المستجد ومنع التجمعات العامة، حيث يهدف البرنامج لإحياء التراث البحريني كجزء لا يتجزأ من الحفاظ على الهوية الوطنية من خلال تقديم معلومات مفصلة عن مختلف أشكال الموروث الشعبي، إضافة إلى تاريخ مملكة البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها