النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11378 الثلاثاء 2 يونيو 2020 الموافق 10 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:13AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:26PM
  • العشاء
    7:56PM

2020-05-22T11:47:51.783+03:00

 «زين البحرين» تدعم حملة «متكاتفين لأجل سلامة البحرين»

رابط مختصر
تطوعت زين البحرين ، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة بدعم الحملة الوطنية للمجلس الأعلى للمرأة ، " متكاتفين لأجل سلامة البحرين" ، التي دشنها المجلس مؤخرا تنفيذاً لتوجيهات صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى، رئيسة المجلس حفظها الله، لدعم المرأة والأسرة البحرينية لمواجهة فيروس (كوفيد 19) المستجد.
وكجزء من تدابير الصحة و النظافة لمواجهة الفايروس ، قدمت زين البحرين عدد من المطهرات و أدوات التنظيف لمساعدة الأسر البحرينية المحتاجة عبر الحملة.
" اتخذت زين البحرين اجراءات عديدة لدعم المجتمع، خلال هذه الفترة غير المعهودة التي تحدت الصحة والاقتصاد. نحن ملتزمون بمساعدة الفئات المحتاجة في هذه الظروف، كما نفخر بكوننا جزء من الحملة الوطنية لدعم الأسر البحرينية التي تهدف لمكافحة الفايروس عبر المحافظة على صحة و سلامة الأسر،" قال عبدالله خالد آل خليفة، المدير التنفيذي لإدارة الإتصال و علاقات المستثمرين.
هذا ويمثل توزيع المساهمات والمساعدات العينية على المرأة والأسر المستحقة واحد من أربع مجالات تتضمنها حملة "متكاتفين .. لأجل سلامة البحرين"، هو مجال "الدعم الأسري" المتمثل في تقديم المساعدات والخدمات الطارئة، فيما تشمل المجالات الأخرى "الإرشاد الخدمي والاستشارات الأسرية والقانونية" الفورية، و"الدعم الاقتصادي" لضمان الاستفادة من التدابير المالية المتعددة المطروحة من قبل الدولة لاستمرار نشاط المرأة التجاري في سوق العمل، و"الدعم التعليمي" لتمكين الأسر من متابعة تحصيل أبنائهم خلال هذه الفترة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها