النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11313 الإثنين 30 مارس 2020 الموافق 6 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:12AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:53PM
  • العشاء
    7:23PM

2020-02-23T15:25:42.953+03:00

طيران الخليج الناقل الرسمي لمهرجان البحرين السينمائي

رابط مختصر
أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – رعايتها لمهرجان البحرين السينمائي كراعٍ رسمي للطيران؛ وذلك في دورة المهرجان الأولى المزمع إقامتها خلال الفترة من ٤ إلى ٨ مارس المقبل بتنظيم من نادي البحرين للسينما.


وأكد نائب الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج القبطان وليد عبدالحميد العلوي أن هذه الرعاية تمثل امتداداً لجهود الشركة في دعم مختلف الفعاليات التي تصب في تعزيز مكانة مملكة البحرين الثقافية والفنية والسياحية على المستوى العربي والدولي. وأوضح القبطان العلوي أن شركة طيران الخليج تملك سجلاً حافلاً ومشرفاً في دعم مثل هذه الفعاليات على مدى السنوات الماضية، مضيفاً بأن الشركة باعتبارها الناقل الرسمي لمهرجان البحرين السينمائي سوف تقوم بنقل ضيوف المهرجان للمشاركة في هذه التظاهرة السينمائية المميزة؛ كما أعرب عن أمله في نجاح المهرجان بوصفه أحد أبرز فعاليات مهرجان ربيع الثقافة الذي يهدف إلى إثراء الحراك الثقافي في مملكة البحرين وتعزيز مكانتها كمركز للإنتاج الحضاري إقليمياً وعالمياً.


من جهته ثمّن رئيس نادي البحرين للسينما السيد نادر المسقطي الدعم الذي قدمته شركة طيران الخليج لمهرجان البحرين السينمائي مؤكداً على أهمية هذه الشراكة لتحقيق الأهداف المنشودة. كما أشاد السيد المسقطي بجهود الشركة بوصفها الناقلة الوطنية في ترسيخ مختلف نجاحات مملكة البحرين على صعيد تثبيت موقعها المميز على الخارطة العالمية.


ويهدف مهرجان البحرين السينمائي الذي ينظمه نادي البحرين للسينما إلى تقديم حدث سينمائي ثقافي يحمل الإضافة النوعية للحركة الثقافية في مملكة البحرين، والمساهمة في نشر الثقافة والوعي السينمائيين، ودعم المواهب السينمائية الشابة في المنطقة العربية، واكتشاف المبدعين وتشجيعهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها