النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11418 الأحد 12 يوليو 2020 الموافق 21 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:21AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:10PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

2020-02-14T17:10:49.220+03:00

المناعي: رؤية جلالة الملك بالميثاق حققت الآمال

رابط مختصر
رفع الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني أحمد محمد المناعي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وإلى شعب البحرين الوفي بمناسبة الذكرى التاسعة عشر لإقرار ميثاق العمل الوطني.

وقال أحمد المناعي إن هذه المناسبة الوطنية تجديد للولاء والالتفاف الشعبي حول المشروع الإصلاحي الديموقراطي الشامل الذي أطلقه جلالة الملك المفدى، وأحدث نهضة شاملة حوَّلت مبادئ الميثاق إلى خارطة عمل وطني ساهمت في رفعة ورخاء البحرين وشعبها.

وأكد الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني أن هذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع تبعث الفخر لما تحقق من إنجازات ومكاسب تغرس بوجدان كل مواطن مخلص أفنى جهده في إعلاء شأن الوطن وعزته.

وأشار المناعي إلى أن قطاع الإعلام شهد نقلة نوعية من بعد إقرار الميثاق، وجاء صدور المرسوم الملكي بإنشاء وتنظيم مركز الاتصال الوطني ليشكل أحد روافد التحديث الشامل لهذا القطاع بما يضطلع به المركز من واجبات تعزز صورة البحرين وإنجازاتها بالداخل والخارج، مؤكداً بأن مركز الاتصال الوطني سيواصل مسيرة عمله المهني بكل عزم وإرادة لتحقيق تطلعات جلالة الملك المفدى نحو المزيد من الإنجازات.

وأضاف أن رؤية جلالة الملك بالميثاق حققت آمال وتطلعات الجميع بمسيرة التقدم والنماء مما عزز من مكانة مملكة البحرين بالمحافل الخارجية، مشيراً إلى المشاعر الوطنية الجياشة التي يعبر عنها شعب البحرين سعادةً بهذه المناسبة لما تمثله من ذكرى عطرة ومتوهجة باسم البحرين وقيادة صاحب الجلالة الملك المفدى والتفاف الشعب حول قيادته الحكيمة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها