النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11416 الجمعة 10 يوليو 2020 الموافق 19 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

برعاية رئيسة المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان

2020-01-16T13:48:15.057+03:00

المرصد تقيم حفلها الســنوي لتــكريم الأعــضاء والمــتــطوعين

رابط مختصر
أقامت جمعية المرصد لحقوق الإنسان حفلها السنوي لتكريم الأعضاء والمتطوعين، وذلك تقديراً لجهودهم وتشجيعاً لهم لبذل المزيد من العطاء والاستمرار على هذا النهج خلال العام الجديد، فضلاً عن استعراض خطط وبرامج الجمعية في الفترة القادمة.

وفي مستهل اللقاء، ألقت الآنسة ماريا خوري رئيسة المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان راعية الحفل كلمة رحبت خلالها بتعزيز واستمرار التعاون مع منظمات المجتمع المدني لتفعيل برامج الشراكة المجتمعية، مشيدةً بجهود جمعية المرصد لحقوق الإنسان وفعالياتها المميزة التي أقامتها في العام الماضي والتي ساهمت في نشر ثقافة حقوق الإنسان في المجتمع، ومؤكدةً على أن المؤسسة لن تألو جهداً في تقديم المساندة والتعاون لتحقيق الأهداف المشتركة.

بعدها ألقى محسن علي الغريري رئيس جمعية المرصد لحقوق الإنسان كلمة أشاد فيها بجهود جميع أعضاء ومتطوعي الجمعية لما قدموه من أفكار وجهود كبيرة ساهمت في تطوير الجمعية والنهوض بها إلى تحقيق أهدافها المرجوة بنشر ثقافة حقوق الإنسان بطابع شبابي، مؤكداً أهمية الاستمرار على هذا النهج خلال العام الجديد والعمل على توسعة نطاق برامجها وفعالياتها للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة.

وقدمت منى عقاب عرضاً للبرنامج التدريبي "مناظرات حقوقية" والذي سيتم إطلاقه في الفترة القادمة بهدف تعزيز مهارات الخطابة والتحدث لأعضاء الجمعية، من خلال إشراكهم في دورات تدريبية مكثفة لمدة شهرين تمهيداً للمشاركة في مناظرات في مجال حقوق الإنسان.

وفي الختام، قامت رئيسة المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بتوزيع الشهادات على أعضاء الجمعية ممن ساهموا بإعداد وتنفيذ برامجها وفعالياتها لعام 2019م.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها