النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11492 الخميس 24 سبتمبر 2020 الموافق 7 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:56PM
  • المغرب
    5:33PM
  • العشاء
    7:03PM

2020-01-07T19:30:09.167+03:00

بالفيديو.. «الزياني للأغذية» الوكيل الحصري لـ «كوستا كوفي» تفتتح أولى فرع لها بـ «سيتي سنتر» البحرين

رابط مختصر
تحت رعاية علي عبدالحسين مكي الوكيل المساعد للسجل التجاري والشركات، افتتح الفرع الأول لكوستا كوفي في البحرين بالسيتي سنتر، وخلال الافتتاح أشاد الوكيل المساعد بالمستوى المتميز للمقهى، والخدمات التي يقدمها لرواده، مثنيًا في الوقت ذاته على الجهود التي يبذلها القطاع الخاص في مملكة البحرين وحرصه الدائم على إضافة الخيارات الجديدة والمرافق التجارية والسياحية المتنوعة التي تسهم في تنشيط الحركة التجارية وجذب السياح والزوار إلى مملكة البحرين، مؤكدًا دعم وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لهذه المبادرات والخطوات المتميزة.



حيث أعلنت شركة الزياني للأغذية ش.ش.و، وهي الذراع الاستثماري الجديد في قطاع الأغذية التابعة لاستثمارات الزياني مؤخرًا، عن إطلاق أولى فروع كوستا كوفي في مجمع سيتي سنتر البحرين كوجهة جديدة وجذابة لعشاق القهوة في المملكة. وقد حازت شركة الزياني للأغذية على كافة الحقوق الحصرية لتطوير وإدارة مقاهي كوستا، في المملكة المتحدة، في مملكة البحرين.



وبهذه المناسبة، قال نواف خالد الزياني رئيس مجلس إدارة استثمارات الزياني والزياني للأغذية قائلاً: «يمتلك في الوقت الحالي محبو القهوة وعيًا أكثر في اختياراتهم، فكل شخص هو خبير قهوة بحد ذاته. نطمح إلى تلبية جميع احتياجاتهم، وذلك من خلال تقديم قهوة تتمتع بأعلى مستويات الجودة العالمية وإتاحتها في شتى مناطق المملكة ليستمتع بها الجميع، ويسعدنا أن نعلن أيضًا بأن هذا الفرع هو الأول للعديد من الفروع التي سيتم افتتاحها في جميع أنحاء المملكة في القريب العاجل».



وبالحديث عن التصميم الأنيق للمقهى الذي صُمم بطريقة فريدة ومبتكرة وعصرية بدءًا من ديكور أكواب القهوة المعلقة ووصولاً إلى عجلة القهوة، شددَّ الزياني على أهمية توفير أجواء مذهلة لمحبي القهوة من أجل توفير تجربة مميزة، مضيفاً: «سواء كان الهدف من زيارة المقهى هو طلب القهوة واحتسائها بالخارج أو لقضاء الوقت داخل المقهى، فإن عشّاق القهوة يستحقون أجواء حيوية وفريدة وجذابة. فالأجواء في المقهى مستوحاة من شغفنا بكل ما هو متعلق بالقهوة، وأما عن التصميم الداخلي لمقهى سيتي سنتر، فقد تم تصميمه بهدف توفير ملاذٍ مميز ومريح لعملائنا الأعزاء ليستمتعوا بقضاء أروع وأحلى الأوقات بتناول أشهى المأكولات».
كما أن المقهى الجديد يتميز بإضافة جديدة وهي «برو بار»، حيث يتم تحضير مختلف أنواع ومذاقات المشروبات الحصرية من قبل أمهر الباريستا باستخدام أجود أنواع حبوب القهوة ليتلذذ العملاء باحتساء كوب قهوة مثالي وفريد من نوعه.
وأضاف الزياني قائلاً: «بجانب القهوة التقليدية، يضم المقهى الجديد ركن «برو بار»، حيث يتم تقديم فيه مجموعة متنوعة ومتخصصة من أنواع القهوة الواسعة، وذلك لإضفاء لمسة عصرية على القهوة التقليدية لإرضاء مختلف أذواق محبي القهوة».



من جانبه، أكَّد راشد حامد الزياني، العضو المنتدب لشركة الزياني للأغذية ش.ش.و، على التزام الشركة بتلبية احتياجات العملاء المتنوعة من خلال تقديم مجموعة واسعة من قوائم الطعام التي تزخر بأشهى المأكولات».



وتابع حديثه قائلاً: «يسعدنا تقديم حبوب قهوة حسب الموسم لنمنح العملاء تجربة مختلفة ومميزة. بالإضافة إلى ذلك، سنوفر العديد من المنتجات المحلية الخاصة مثل تشيزكيك بالفستق، فضلًا عن الابتكارا الموسمية الأخرى، وذلك لإضفاء تجربة فريدة من نوعها ومتكاملة للقهوة المفضلة لعملائنا الكرام. ومع هذا الاهتمام المشترك من قبل شركتي الزياني وكوستا كوفي، نحن واثقون من أن هذه الشراكة سوف تزدهر وتحقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة».


وفي ذات السياق، قال توم ايدجار، رئيس الامتياز التجاري العالمي لشركة كوستا كوفي: «يعُتبر اليوم بداية انطلاقة جديدة وقوية لكوستا كوفي في الشرق الأوسط. وقد وجدنا في شركة الزياني للأغذية الشريك المثالي لنمو وازدهار علامة كوستا، حيث يتم تقديم أكواب كوستا الحمراء المميزة لشعب مملكة البحرين في مقاهٍ عصرية ومبتكرة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها