النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11204 الخميس 12 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    6:15AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

2019-11-19T18:10:56.210+03:00

 محافظ الجنوبية يتابع مشروعات مدينة خليفة ويؤكد على استكمال عدد من المرافق العامة بالمحافظة

رابط مختصر
ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، اجتماع المجلس التنسيقي للمحافظة، بحضور عدد من الأعضاء من ممثلي الجهات المعنية، حيث رحب سموه بأعضاء المجلس، مشيداً بتضافر الجهود في تحقيق التعاون والتنسيق لمختلف المشاريع المتعلقة باحتياجات الأهالي في مختلف مناطق المحافظة.

وتابع سمو المحافظ ، خلال الاجتماع ،المشاريع المتعلقة بمدينة خليفة ، تعزيزاً لإبراز ما تتمتع به المدينة من صورة حضارية نموذجية، وذلك من خلال مشروع مركز مدينة خليفة الصحي ومتابعة مشروع تطوير البنية التحتية، كما تابع سموه مشروع صالة أهالي الدور والإجراءات القائمة مع المحافظة الجنوبية بالتنسيق مع وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني للإسراع في إنشاء الصالة في الفترة المقبلة.

وأكد سموه ، ضرورة متابعة إنشاء المساجد ودور العبادة في مدينة خليفة، مشيراً سموه إلى ضرورة استكمال المرافق العامة ومشروع ملعب عسكر وذلك تلبية لتطلعات الأهالي واحتياجاتهم.

وخلال الاجتماع ، تطرق سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية لتطوير موقع عين أم غويفة في منطقة الرفاع وأوضح أن المحافظة مستمرة في المتابعة والتنسيق مع عزم بلدية المنطقة الجنوبية لتطوير الموقع وتنفيذ المشروع وذلك لتأهيل وإعادة تطوير المواقع التاريخية التي تزخر بها المنطقة.

ومن جانبه، قدم المهندس محمد عيسى النعيمي رئيس قسم متابعة الخدمات والبحوث بإدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة عرضاً مرئياً حول مدينة عيسى، حيث استعرض المشاريع التطويرية للطرق العامة وخطة لإعادة ترميم وتأهيل بعض المنازل وذلك ضمن الخطط التطويرية التي تعود بالنفع والخير على الأهالي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا