النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11206 السبت 14 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:25AM
  • الظهر
    11:32PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

2019-11-19T13:50:55.840+03:00

طيران الخليج وحلبة البحرين وهيئة البحرين للسياحة تتعاون في إطلاق باقات العطلات الخاصة بالفورمولا 1

رابط مختصر
أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – بالتعاون مع حلبة البحرين الدولية وهيئة البحرين للسياحة والمعارض عن إطلاق باقات العطلات الخاصة بسباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للعام 2020. وسيشهد التعاون المذكور تقديم طيران الخليج وحلبة البحرين الدولية تذاكرهما للسفر ولمشاهدة السباق بأسعار مخفضة؛ بالإضافة للتسهيلات التي ستقدمها هيئة البحرين للسياحة والمعارض للحصول على تأشيرات الدخول السياحية إلى البحرين. وستقدم المؤسسات الثلاث دعمًا تسويقيًا للترويج للباقات المذكورة تشمل عدداً من الوسائط والمنصات المختلفة؛ بينما ستقوم شركتان متخصصتان بإدارة الوجهات بدمج جميع عناصر الباقات مع الإقامة في الفنادق.

باقات الفورمولا 1 المتوفرة للشراء من الموقع الإلكتروني لطيران الخليج www.gulfair.com/f1 ستكون متاحة للعملاء من لندن وموسكو وباريس وفرانكفورت وباكو وكراتشي ولاهور ومومباي ودلهي ودبي وأبوظبي والكويت ومسقط والرياض وجدة والمدينة المنورة.

وعقّب المدير التنفيذي للتسويق والعمليات الرقمية بطيران الخليج السيد محمد عادل جمشير بقوله «يسعدنا العمل جنبًا إلى جنب مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض وحلبة البحرين الدولية للترويج لسباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للعام 2020 كحدث عالمي، ولمملكة البحرين كوجهة سياحية ومحطة ربط ممتازة. توفر باقات الفورمولا 1 لعملائنا فرصة حضور أكبر حدث رياضي سنوي في البحرين عن طريق السفر إلى المملكة من العديد من وجهات طيران الخليج. ستكون قاعدة عملائنا في أوروبا وآسيا قادرة على اختيار مجموعة واسعة من الباقات التي تم تسعيرها لتناسب مختلف الميزانيات».

من جانبه، قال المدير التنفيذي للقطاع التجاري بحلبة البحرين الدولية السيد شريف المهدي «يسعدنا العمل مع شركاؤنا في طيران الخليج وهيئة البحرين للسياحة والمعارض لإطلاق باقات العطلات هذه لسباق الفورمولا 1 للعام 2020. نحتفل في العام القادم بالذكرى السبعين لتأسيس كل من سباقات الفورمولا 1 وطيران الخليج، ونعتزم أن يكون السباق في هذا العام أكبر وأفضل من ذي قبل.»

أما مستشار السياحة والقائم بأعمال مدير التسويق والترويج السياحي بهيئة البحرين للسياحة والمعارض الدكتور علي فولاذ فقال «يسعدنا أن نكون جزءاً من هذه الباقات مع شركاؤنا. يعتبر سباق الفورمولا 1 رافداً رئيسياً للسياحة الرياضية في المملكة حيث يعزز من حجوزات الفنادق ومن نسبة السائحين الزائرين للبحرين. هذه المبادرة تعد باكورة لسلسة من المبادرات التي نتعاون فيها مع شركاؤنا في طيران الخليج وحلبة البحرين الدولية.»

طيران الخليج هي الراعي الرسمي لسباقات الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج منذ انطلاقتها التاريخية في البحرين في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 في منطقة الشرق الأوسط.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا