النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

خلال تكريمه فريق «تواصل».. محافظ الشمالية: جائزة التميز حافز للعمل بإخلاص ضمن فريق البحرين

رابط مختصر
2019-10-18T16:23:11.097+03:00
أعرب سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية عن خالص فخره واعتزازه بتكريم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ، للمحافظة خلال الملتقى الحكومي 2019 بمناسبة فوزها للسنة الثانية على التوالي بجائزة التميز في التواصل مع العملاء.


وأشاد المحافظ ، خلال تكريمه فريق المحافظة المعني بالعمل على النظام الوطني للمقترحات والشكاوى «تواصل» بحضور مدراء الإدارات والمسئولين والموظفين بالجهود التي بذلها الفريق ، الأمر الذي أسهم بشكل مباشر في استحقاق المحافظة للجائزة ، معتبراً أن هذا التكريم يعد حافزاً لمزيد من العطاء في خدمة الوطن والمواطن .


وأضاف أن استحقاق هذه الجائزة ، نتيجة تضافر جهود جميع منتسبي المحافظة بشكل عام وفريق تواصل بشكل خاص ، مشيداً بمدى وعيهم وإدراكهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم ، وتفانيهم في العمل برقي من أجل البحرين.


وأكد المحافظ أن هذا التكريم يحفز التنافسية لدى العاملين لكسب رضا واستحسان الجمهور ضمن فريق البحرين ، وتطوير الأداء الوظيفي لدى الجميع ، حاثاً الموظفين على بذل المزيد للتميز في خدمة الوطن والمواطن من مختلف المواقع في المحافظة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها