النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

الخياط والكعبي يبحثان احتياجات «ثامنة المحرق»

رابط مختصر
2019-10-18T15:50:58.090+03:00
ضمن توجيهات سعادة وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بضرورة متابعة طلبات المواطنين ومقترحات أعضاء المجالس البلدية بمختلف محافظات المملكة بما يخدم المصلحة العامة، وفي سياق الجولات الميدانية التي يقوم بها إلى عدد من مناطق المملكة، قام وكيل الوزارة لشؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م. أحمد عبدالعزيز الخياط يرافقه عضو مجلس المحرق البلدي السيد عبدالعزيز ثامر الكعبي (ممثل الدائرة الثامنة) بجولة ميدانية في عدد من مجمعات الحد بحضور مهندسي قطاع الطرق ووحدة التنسيق والتنمية البلدية.


وأثناء الجولة الميدانية تم الاطلاع على عدد من الطلبات والمقترحات الخاصة بمجمعات الدائرة تمثلت في تجمعات مياه الأمطار في الدائرة الثامنة، صيانة بعض الطرق، توفير منافذ طرق جديدة، كما نوقش مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي بالدائرة الثامنة.


وقد وجه وكيل شؤون الاشغال المهندسين المعنيين في قطاع الطرق وقطاع الصرف الصحي بضرورة متابعة هذه الطلبات والمقترحات والعمل على تلبية المستعجل منها والتي تهم المواطن في المقام الأول.


وفي ختام الجولة تقدم (ممثل الدائرة الثامنة بالمجلس البلدي بالمحرق) بالشكر والتقدير إلى وكيل الوزارة لشؤون الاشغال وفريق المهندسين بالوزارة على تعاونهم الدائم وجهودهم المتواصلة لتلبية احتياجات أهالي الدائرة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها