النسخة الورقية
العدد 11182 الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

اختيار عائشة عبدالملك لخبرتها القانونية ونهجها المبتكر في قيادة الأعمال القانونية للشركة

المستشار القانوني لدى ممتلكات ضمن لائحة أفضل المستشارين في منطقة الشرق الأوسط

رابط مختصر
2019-10-17T10:07:30.270+03:00

حصلت شركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات)، صندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين، اليوم مجددًا على تقدير لخبرات قسمها للشؤون القانونية، حيث تم اختيار السيدة عائشة عبدالملك، المستشار القانوني لديها ضمن لائحة أفضل المستشارين القانونيين «Legal 500 GC Powerlist» في منطقة الشرق الأوسط 2019 والصادرة عن مجلة «Legal 500» وذلك تقديرًا لخبراتها ونهجها المبتكر في قيادة الأعمال القانونية للشركة.

وقد تم الكشف عن قائمة أفضل المستشارين القانونيين «Powerlist 500» ضمن حفل رسمي أقيم في فندق والدورف أستوريا في دبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث تعمل «Legal 500» على تحليل قدرات مكاتب المحاماة في جميع أنحاء العالم ومنذ أكثر من ثلاثة عقود بحيث تعمل على مكافأة أفضل المحامين من خلال سلسلة «GC Powerlist 500» و جائزة أفضل المستشارين القانونيين «Legal 500». إن «GC Powerlist» هي سلسلة من المنشورات التي تحتفي بالرواد في مجال الشؤون القانونية لبراعتهم وتأثيرهم الإيجابي سواء على مستوى الشركة أو على مستوى القطاع. هذا ويتم تجميع القائمة النهائية للمرشحين بعد إجراء عمليات البحث والتقييم المتعمقة للترشيحات الواردة من قبل أقرانهم.

ومن خلال دورها كمستشار قانوني لصندوق الثروة السيادية لمملكة البحرين، تلعب عائشة عبدالملك دورًا هامًا في دعم تنفيذ استراتيجية الصندوق الاستثمارية.

وفي هذا الصدد، قالت عائشة عبدالملك: "منذ انضمامي لممتلكات في العام 2012 حصلت على فرصة لتطوير خبرتي المهنية باستخدام سُبلٍ أكثر ابتكارًا. كما يُعد تحفيز فريق عمل الشؤون القانونية وبناء قدراته على مواجهة التحديات وحصوله على التقدير الدائم أحد أهم أهدافي كمستشار قانوني. إن حصولي على هذه الجائزة يشكل شرفًا ودافعًا ليس لي فقط بل ولفريق عملي أيضًا والذي كان لمساهماته والتزامه بأعلى المعايير أهمية بالغة في تعزيز آلياتنا القانونية الداخلية".

وبهذه المناسبة أثنت السيدة ريما حديد المصري، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى ممتلكات على عائشة بقولها: "لقد شاهدت قسم الشؤون القانونية لدينا يتطور ليصبح فريقًا قويًا تحت إدارة عائشة. إن تصنيفها هذا العام ضمن قائمة أفضل المستشارين القانونيين «GC Powerlist» إنما هو دليل على خبرتها وكفاءتها والتي كان لها الأثر الواضح في تعزيز عمل القسم. كما أنني أهنئ عائشة على ذلك الإنجاز المشرف والذي تستحقه حقًا وإنني على يقين بأنها ستواصل قيادة القسم نحو المزيد من النجاحات والتميز في مجال الأعمال".

ومن الجدير بالذكر بأن ممتلكات قد تم تصنيفها بشكل متواصل ضمن قائمة «Legal 500 GC Powerlist» منذ العام 2015، حيث أنه مؤخرًا وخلال العام 2018 تم تصنيف فريق عمل قسم الشؤون القانونية لديها ضمن قائمة أفضل 100 فريق عمل قانوني داخلي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها