النسخة الورقية
العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:37PM
  • المغرب
    5:03PM
  • العشاء
    6:33PM

الخالدية تلتقي برئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية في وزارة الشباب بمصر

رابط مختصر
2019-09-22T17:36:02.840+03:00
التقى رئيس جمعية الخالدية الشبابية إبراهيم راشد مع الدكتورة أمل سليمان رئيسة الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية في وزارة الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية.

وفي بداية اللقاء استعرض راشد أهم البرامج والانشطة الشبابية والخيرية والتطوعية والثقافية التي تنظمها الجمعية على مدار السنة وكيفية صقل مهارات الشباب البحريني من خلال البرامج والانشطة ومدى اقبال الشباب على هذه النوعية من البرامج الهادفة والبناءة والمهمة في عصرنا الحالي والتي أدت الي زيادة وعي الشباب واكسابهم المهارات الهادفة والقوية على الصعيدين المحلي والعالمي.

من جانبها، أثنت الدكتورة أمل على الدور المهم والحيوي الذي تقوم به الجمعيات التطوعية الشبابية في مملكة البحرين فهي تضطلع بدور ومسؤولية وطنية مهمة في استثمار الطاقات الشبابية وتعزيز الشراكة المجتمعية ونشر ثقافة العمل التطوعي، ومن ثم استعرضت أهم التجارب والفعاليات التي يقوم بها الشباب المصري من خلال التطوع ومن خلال اقبال الشباب المصري على المراكز الشبابية والتطوعية وذكرت أهم التجارب الناجحة في هذا المجال.

وفي الختام قدم راشد الشكر الجزيل الى الدكتورة أمل على هذا اللقاء المهم والذي من خلاله يقوي الروابط بين شباب مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها