النسخة الورقية
العدد 11147 الأربعاء 16 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:18AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:42PM
  • المغرب
    5:09PM
  • العشاء
    6:39PM

رئيسة مجلس النواب: السعودية صمامَ أمانٍ لحفظ استقرار الأمتين العربية والإسلامية

رابط مختصر
2019-09-22T14:18:47.373+03:00
أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن المملكة العربية السعودية الشقيقة تتمتع بثقلٍ دولي كبير، وتضطلع بدور محوري مؤثر، ينعكس على تحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة والعالم، ونصرة القضايا العادلة، وترسيخ وحدة الصف في مواجهة مختلف التحديات التي تمر بها الأمتين العربية والإسلامية.
ونوهت معاليها بالعلاقات الأخوية التأريخية والاستثنائية بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، مشيرة إلى ما يربط البلدين من روابط سامية، وعلاقات استراتيجية، تقوم على الأواصر المشتركة و وحدة الدم والمصير.
وأشادت معاليها بالمسيرة الحافلة للمملكة العربية السعودية الشقيقة والمليئة بالإنجاز والعطاء، والتقدم الحضاري الكبير الذي بدأ في عهد القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه، حتى بلغ مراتب شاهقة في ظل العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله ورعاه.
جاء ذلك في برقية بعثتها رئيسة مجلس النواب إلى رئيس مجلس الشورى السعودي معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، ضمنتها أسمى التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، داعية من الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على المملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وشعباً بمزيد من الرخاء والتقدم والازدهار.
وأشارت معاليها إلى أن المملكة العربية السعودية الشقيقة تمثل صمام أمانٍ وسداً منيعاً لحفظ الأمن والاستقرار لدى الأمتين العربية والإسلامية، وصاحبةَ دورٍ ريادي على المستوى الإنساني و السياسي والاقتصادي إقليمياً ودولياً.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها