النسخة الورقية
العدد 11153 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

يعمل على منصة الكترونية للإعلان عن الوظائف..

مجلس التنمية الاقتصادية يشارك في معرض التوظيف بوزارة العمل

رابط مختصر
2019-09-18T13:34:08.690+03:00
يشارك مجلس التنمية الاقتصادية في معرض التوظيف العام 15 الذي تنظمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حيث سيستضيف في جناحه أربع شركات متخصصة في قطاعات الخدمات المالية وتكنولوجيا معلومات الاتصال والأعمال الإنشائية والتي ستطرح عددا من الوظائف النوعية للباحثين عن عمل من زوار المعرض.

ويسعى المجلس من خلال مشاركته للمرة الثالثة على التوالي في معرض التوظيف العام إلى زيادة الوعي لدى الخريجين والباحثين عن عمل من زوار المعرض بدور مجلس التنمية الاقتصادية في استقطاب الاستثمارات المباشرة إلى المملكة في القطاعات الاقتصادية الحيوية بهدف خلق فرص العمل الوظيفية في السوق المحلي، وذلك في سبيل تعريف الزوار بالفوائد التي تعود على اقتصاد البحرين من استقطاب الاستثمارات.

وستمثل الشركات التي ستشارك في جناح مجلس التنمية الاقتصادية قطاع تكنولوجيا معلومات الاتصال والأعمال الإنشائية وستتضمن كلاً من شركات «أيون ديجيتال»، و»جيه كي تي»، و»تي سي آي جي»، و»ناصر سعيد الهاجري» ، والتي ستقوم بطرح فرص وظيفية متنوعة، كما وستتولى إرشاد الزوار إلى سبل الحصول على وظائف بما يتناسب مع مهاراتهم وقدراتهم.

ودأب مجلس التنمية الاقتصادية أيضا على المشاركة في معارض «أسبوع المهن» الذي ينظمه ويحتضنه معهد البحرين للتدريب والتي كان آخرها في مارس الماضي.

وتعكس مشاركة مجلس التنمية الاقتصادية في معارض التوظيف تقدير المجلس واعتزازه بما تحظى به المملكة من كفاءة الموارد البشرية التي أثبتت جدارتها في كافة القطاعات، إذ يحرص المجلس على أن تجد الشركات العالمية غايتها المنشودة من الموظفين المؤهلين. حيث أعلن المجلس عن العمل على خلق منصة الكترونية للإعلان عن الوظائف المتحصلة من استقطاب الشركات إلى البحرين وذلك لتكون الفرص الوظيفية فيها متاحة بشكل مباشر للباحثين عن عمل.

وجدير بالذكر أن مجلس التنمية الاقتصادية تمكن من استقطاب استثمارات إلى المملكة في النصف الأول من العام 2019 فاقت 400 مليون دولار أميركي تمثل 92 شركة في قطاعات التصنيع، والخدمات اللوجستية، والسياحة، والخدمات المالية، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وغيرها من القطاعات الفرعية، حيث من المتوقع أن تخلق هذه الاستثمارات أكثر من 3300 وظيفة في السوق المحلية خلال الثلاث سنوات المقبلة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها