النسخة الورقية
العدد 11120 الخميس 19 سبتمبر 2019 الموافق 20 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:05AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:38PM
  • العشاء
    7:08PM

رئيس مأتم بن رجب يهنئ بنجاح موسم ذكرى عاشوراء

رابط مختصر
2019-09-12T12:49:06.860+03:00

رفع رئيس مأتم بن رجب، عضو اللجنة التنفيذية بالهيئة العامة للمواكب الحسينية، فيصل بن رجب أسمى آيات الشكر والتقدير إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين.

على توجيهاتهم المباركة إلى جميع الوزارات والمؤسسات الرسمية برفع جهوزيتهم وتقديم وتسهيل الخدمات إلى المآتم والمواكب الحسينية، وتلبية احتياجاتهم وتسهيلها، مما أسهم بشكل ملحوظ في إنجاح ذكرى عاشوراء الامام الحسين عليه السلام.

كما تقدم فيصل حسن بن رجب بالشكر والتقدير لكافة الوزارات وعلى رأسها وزارة الداخلية متمثلة بتوجيهات ومتابعة معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية للترتيبات الامنية وتنظيم الحركة المرورية، والتواصل المباشر مع الهيئة العامة للمواكب والقائمين على خدمة المآتم والمضائف، وأثنى رئيس مأتم بن رجب على جهود منتسبي وزارة الداخليه في تأمين حركة المواكب وضمان انسيابية حركة المرور.

وقال بن رجب بأن الدور الكبير الذي قام به محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، كان له أثرا إيجابيا في نجاح ذكرى عاشوراء من المتابعة المستمرة والمضنية من سعادته على مدار الساعة.

كما تقدم عضو اللجنة التنفيذية للهيئة العامة للمواكب بالشكر لوزارة البلديات لما بذلوه من خدمة وعمل متواصل للحفاظ على النظافة العامة، وأشكر إدارة الأوقاف الجعفرية ممثلة برئيس المجلس الإدارة وأعضائه الكرام وكل المنتسبين الإدارة، ولا أنسى الدور الفعال لوزارة الصحه ومتابعة مباشرة من سعادة الوزيرة والمسؤولين.

وقال بن رجب: «أشكر كل من شارك بالحضور في المجالس او المواكب وتعاونهم مع اللجنة التنظيمية، وكل الشكر والتقدير لأخواني وزملائي أعضاء الهيئة ومتولي المآتم الحسينية في العاصمة المنامة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها