النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11274 الخميس 20 فبراير 2020 الموافق 26 جمادى الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    5:33PM
  • العشاء
    7:03PM

2019-08-20T21:47:48.270+03:00

محافظ المحافظة الجنوبية يترأس الاجتماع التنسيقي بحضور ممثلي الجهات الحكومية

رابط مختصر
ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ الجنوبية إجتماع المجلس التنسيقي الأول للعام 2019م، وذلك بحضور عدد من ممثلي الجهات الحكومية المختلفة.
وفي بداية الاجتماع، رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بأعضاء المجلس مشيداً سموه بالقرار الذي صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله 2019 بإعادة تشكيل المجلس التنسيقي، معرباً سموه عن تقديره لاهتمام وحرص سمو رئيس الوزراء حفظه الله، بشأن تقديم كافة أنواع الدعم وتلبية احتياجات المواطنين والأهالي من خلال مناقشتها وطرحها في المجلس التنسيقي.
كما ثمن سمو محافظ المحافظة الجنوبية بتوجيهات معالي الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية ، لتقديم كافة السبل التي تعزز أطر التواصل مع المواطنين وتحقيق الرؤى والتطلعات التي ترتقي بالمستوى التي تقدمه المحافظة في مختلف المجالات بالتعاون والشراكة المجتمعية مع مختلف الجهات الحكومية.
وقد تطرق سموه إلى أهمية متابعة سير العمل لمشروع مركز مدينة خليفة الصحي، الذي تم وضع حجر أساسه مؤخراً، موجهاً سموه إلى ضرورة متابعة مراحل تنفيذ المشروع مع الجهات المعنية وفق أعلى مستويات الجودة، مؤكداً سموه بأن متابعة مشاريع مدينة خليفة تعكس تلبية احتياجات الأهالي هو الهدف الأسمى الذي تحرص عليه المحافظة في جميع برامجها التنموية الرائدة.

مشيراً في الوقت نفسه إلى أهمية تجميل وإبراز الواجهات والمداخل العامة والطرق الرئيسية، إضافةً إلى تحسين المظهر الحضاري والحفاظ على البيئة الخضراء، موجهاً سموه متابعة التنسيق للاهتمام بالمظهر العام لشارع الرفاع كونه من أبرز الطرق الرئيسية في المحافظة.

واستمع سموه إلى آراء أعضاء المجلس في ضرورة إبراز المشاريع الحيوية وخطوات تنفيذها في المحافظة الجنوبية، لتسهم في بناء المجتمع وتنميته في شتى المجالات وذلك إنطلاقاً من دور المجلس التنسيقي الرائد في خدمة المجتمع.
وفي ختام الاجتماع، أثنى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على الدور البارز الذي يضطلع به ممثلي الجهات الحكومية، في مجال دعم جهود المحافظة الجنوبية لإنجاز المشاريع التنموية والارتقاء بها بأعلى المستويات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا