النسخة الورقية
العدد 11094 السبت 24 أغسطس 2019 الموافق 23 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:51AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:06PM
  • العشاء
    7:36PM

بالصور.. بلدية المنطقة الجنوبية تزيل الإعلانات المخالفة في الشوارع الرئيسية

رابط مختصر
2019-07-17T13:47:47.743+03:00
نظمت بلدية المنطقة الجنوبية حملة لإزالة الإعلانات المخالفة على أعمدة الإنارة في عدد من الشوارع والطرقات الرئيسية في المنطقة الجنوبية لكونها منتهية العقود وبعضها تم تركيبها من غير الحصول على الترخيص اللازم من البلدية.

وشملت عمليات الإزالة كل من شارع الشيخ سلمان وشارع الاستقلال وشارع المحزورة وشارع 16 ديسمبر وشارع مشتان وشارع أم النعسان وعدد من الطرقات. حيث قامت البلدية بإزالة الإعلانات المخالفة وتحويل التقارير إلى الشؤون القانونية في البلدية لمخاطبة الجهات المخالفة من أجل التجاوب مع البلدية ودفع الغرامات.



وتعتبر هذه الحملة استمرارية للحملات التي تقيمها بلدية المنطقة الجنوبية ممثلة في قسم الرقابة والتفتيش على التراخيص بالتعاون مع قسم متابعة خدمات النظافة لإزالة جميع الإعلانات المخالفة للقوانين.



وتقوم بلدية المنطقة الجنوبية بشكل مستمر في تنفيذ هذا النوع من الحملات للحد من ظاهرة انتشار الإعلانات المخالفة في كافة المناطق والتي قد يتسبب بعضها في تشويه المنظر العام للمنطقة أو إعاقة الرؤية في الشوارع خاصة تلك التي يتم وضعها على أعمدة الإنارة وعلى إشارات المرور وعلى اللوحات الإرشادية في الشوارع والطرقات العامة.



ودعت البلدية المواطنين والمقيمين وأصحاب المحلات التجارية الى التعاون معها في الحد من هذه الظاهرة التي تشوه الممتلكات والمرافق العامة ولتنفيذ القوانين والاشتراطات البلدية المتعلقة بهذا الشأن من أجل الحفاظ على حضارية المناطق والتخلص من الإعلانات المخالفة التي تتسبب في تشويه المنظر العام.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها