النسخة الورقية
العدد 11181 الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

طيران الخليج تعيّن أصغر مدير بحريني في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

السيد محمد الحمر
رابط مختصر
2019-07-14T13:23:22.430+03:00
أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن تعيين السيد محمد الحمر مديراً إقليمياً لمحطتيها كولومبو وماليه، وبهذا التعيين سيصبح السيد الحمر أصغر مدير أقليمي لشركة طيران الخليج في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. مع خبرة في مجال المبيعات والإيرادات في المقر الرئيسي لشركة طيران الخليج في البحرين، سيمثل السيد الحمر شركة طيران الخليج في سريلانكا وجزر المالديف وسيدير مكتب الناقلة الوطنية في كولومبو، حيث تلقى الدورات التدريبية للبدء في مزاولة مهامه الجديدة. تخدم طيران الخليج العاصمة السريلانكية منذ عام 1981، وتعد كولومبو واحدة من الخطوط الرئيسية للناقلة في شبه القارة الهندية إلى جانب 8 وجهات في الهند و 7 وجهات في باكستان ووجهة واحدة في بنغلاديش.

تسيّر طيران الخليج 5 رحلات أسبوعية من وإلى كولومبو في سريلانكا، وبدءًا من 26 أكتوبر، ستسير الناقلة الوطنية رحلاتها الى العاصمة السيلانية عن طريق ماليه في جزر المالديف. هذا وسيواجه السيد الحمر بهذا التعيين التحدي المتمثل في استمرار تعزيز نمو طيران الخليج في شبه القارة الهندية من خلال الاستفادة من الخبرة المكتسبة أثناء السنتين التي أمضاها في طيران الخليج في قسم الشبكة والإيرادات.
تعقيباً على تعيينه في كولومبو، قال السيد الحمر «الأمر الأكثر إثارة في هذا التعيين هو أنني سأتمكن من تمثيل شركة طيران الخليج في الخارج، كولومبو هي واحدة من المحطات الرئيسية لشركة طيران الخليج في شبه القارة الهندية حيث تحظى بشعبية كبيرة لدى المسافرين بغرض الترفيه من أصول عديدة في شبكتنا. أنا سعيد ببدء هذا التحدي، ليس فقط للترويج لكولومبو ولكن أيضًا لبلدي الحبيب البحرين في جمهورية سريلانكا وتشجيع السفر إلى البحرين».
تلتزم طيران الخليج بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطويرها الوظيفي، الأمر الذي تواصل معه توفير الفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب عليا في الناقلة حيث أن 90٪ من الموظفين الموجودين في المقر الرئيسي في المحرق و 70٪ من الطيارين هم بحرينيون. في وقت سابق من هذا العام، رحبت طيران الخليج بعودة السيد راشد القعود مدير محطتها في المملكة المتحدة إلى مقرها الرئيسي في البحرين لتولي دور مدير أول المبيعات لمنطقة أوروبا ومنطقة آسيا بعد ست سنوات تقريبا امضاها كمدير لمحطة طيران الخليج في لندن. وفي الآونة الأخيرة تم أيضاً تعيين السيدة شمس الدوسري أول مديرة بحرينية في تمثل طيران الخليج في أثيوبيا. تعد طيران الخليج شركة رائدة في بحرنة الوظائف في المملكة، حيث تؤمن الفرصة للمواهب المحلية والموظفين ذوي الخبرة للعمل في مجالات وأقسام مختلفة من الشركة.








أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها